القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي فى دوري أبطال أوروبا وموعد المباراة وارقام الفريقين فى البطولة
مباراة برشلونة وتشيلسي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم قمة مباريات إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بين ناديي برشلونة الأسبانى وتشيلسي الإنجليزي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث أحرز هدف تشيلسي اللاعب ويليان ثم تعادل ميسي لصالح برشلونة فى المباراة التى اقيمت بين القريقين على ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي فى دوري أبطال أوروبا

ستقام مباراة برشلونة وتشيلسي فى بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة حيث ستكون فى يوم الأربعاء 14 من مارس الجاري فى تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر و 20:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي

سيتم بث المباراة عبر العشرات من القنوات الرياضية حول العالم، حيث ستكون قناة beINSPORT HD 1 هي القناة الوحيدة العربية الناقلة للمباراة في الشرق الأوسط وذلك بسبب حقوق البث في المنطقة.

كما أن هناك العديد من القنوات الأوروبية والعالمية الأخرى التي ستنقل المباراة ومن بينها قنوات ZDF  الألمانية و SRF Zwei و SPORT TV2  و TVP1  و canale 5 italia و Canal + Poland  و BT SPORT 3 بجانب عدد كبير من القنوات الأخرى.

احصائيات برشلونة وتشيلسي فى بطولة دوري أبطال أوروبا

حقق فريق برشلونة الأسبانى لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات كان اخرها عام 2015  بينما حقق تشيلسي اللقب مرة وحيدة كانت عام 2012.

استطاع برشلونة اقصاء تشيلسي من الدور نصف النهائي بهدف رائع للاعب اندريه انيستا عام 2009 بينما تمكن تشيلسي من الفوز على برشلونة عام 2012 فى نصف النهائي بثلاثة رائعة.

يعتبر فريق برشلونة أحد الفرق التى لم تهزم هذا العام نهائيا فى أي بطولة سواء فى الدوري أو الكأس أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

لم يخسر تشيلسي أمام برشلونة فى أخر 8 مباريات فى بطولة دوري أبطال افريقيا حيث استطاع افوز فى مباراتين وتعادل فى 6 مباريات بما في ذلك التعادل 5 مرات من اخر 6 مباريات.

سجل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أول هدف له أمام تشيلسي فى المباراة الأخيرة التى اقيمت فى دور الذهاب من البطولة الجارية ليكسر بذلك 6 مباريات كاملة اما البلوز دون تسجيل أى هدف.