القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين 10-9-2018 وموعد المباراة
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا

نقدم لحضراتكم أهم القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين ضمن أستعدادات المنتخب السعودي لكأس آسيا 2018، حيث سيخوض منتخب الخضر أولي مواجهاته تحت قيادة المدرب الأرجنتيني البيتزي، والذي تولي إدارة الفريق عقب الخروج من دور المجموعات بكأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعدما فشل المنتخب السعودي في تقديم مستوي جيد خلال هذه البطولة.

مباراة السعودية وبوليفيا

تترقب الجماهير السعودية رؤية منتخبها في أولي مواجهاته عقب الخروج من كأس العالم، حيث تريد الجماهير الاطمئنان على الفريق قبل بداية كأس آسيا 2018 بالإمارات، وتتواجد السعودية في كأس آسيا في المجموعة التي تضم كلا من: قطر ولبنان وكوريا الشمالية.

يذكر أن المنتخبان قد تقابلها في مواجهتين سابقتين، فقد كانت أولي المواجهات ترجع للعام 1994، وذلك أثناء مشاركة المنتخب السعودي بكأس العالم في أمريكا، وقد انتهت المباراة بفوز المنتخب البوليفي بهدف وحيد، بينما كان المباراة الثانية عام 1999 بكأس القارات، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة السعودية وبوليفيا اليوم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين الموافق 10-9-2018 ضمن استعدادات المنتخب السعودي لكأس آسيا في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت الإمارات على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة، وخاصة بعدما تم السماح للجماهير بالدخول مجاناً لمساندة الفريق خلال هذه المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا

ستكون قناة KSA Sport الرياضية من أهم القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين، حيث تترقب الكثير من الجماهير مشاهدة مباراة المنتخب السعودي اليوم للاطمئنان على الفريق في ظل القيادة الفنية الجديدة للمدرب الأرجنتيني، والذي وعد بتطوير الفريق خلال المرحلة المقبلة للمنافسة على البطولات، وتحقيق نتائج جيدة تليق باسم منتخب الخضر.

تردد قنوات السعودية الرياضية الجديد 2018

تحديث: بداية أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية وبوليفيا الودية، حيث سيقوم المدرب الأرجنتيني للفريق بتجربة العناصر الجديدة من أجل الوقوف على تشكيل الفريق الأساسي خلال المرحلة المقبلة.