التخطي إلى المحتوى
عاجل قناة مفتوحة تعرض مباراة الأهلي والوداد نهائي دوري أبطال أفريقيا 
الوداد المغربي والأهلي اليوم

يلتقي اليوم النادي الأهلي المصري مع نادي الوداد المغربي في لقاء النهائي بدوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم بالمغرب ومصر، تقام هذه المباراة على أرض الوداد المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وهي مباراة الإياب بين الفريقين، وقد أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورت عن أنها ستعرض هذه المباراة حصريا باللغة العربية على شاشتها ويعلق عليها المصري علي محمد علي والمغربي جواد بدة.

قناة مفتوحة تعرض مباراة الأهلي والوداد
وفي سياق متصل أعلن نشطاء الفيس بوك على صفحاتهم أن هناك قناة مفتوحة ستذيع هذه المباراة مباشرة بلغة غير اللغة العربية، وهذه القناة على قمر Hellas SAT 39°E، وقد أشار المغردون أن هذا القمر قريب جدا من القمر الأوربي ولذلك فإن الوصول إليه سهل جدا في حال الحصول على إشارة من القمر الأوربي.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم 
إسم القناة : أرينا سبورت.
التردد : 11135.
الاستقطاب : رأسي.
الترميز : 30000.

وقد كشفت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم عن أن نادي الوداد المغربي قد بدء يتدربعلى ركلات الترجيح حتى يكون على استعداد في حال وصول المباراة إلى هذه النقطة وذلك في حال انتهاء المباراة بالتعادل، أما إدارة النادي الأهلي فقد أصدرت تحذيرات للاعبين بعدم السماح بضياع الوقت في المباراة وخاصتا في الدقائق الأخيرة.

يذكر أن الأهلي قد فاز في خمسة مباريات من ضمن عدد المباريات التي تقابل فيها الفريقين، بينما فاز الوداد بمباراة واحدة فقط وتعادل الفريقان في خمسة مباريات.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.