التخطي إلى المحتوى

انتهت فعاليات قرعة دوري أبطال أوروبا بين اربعة فرق من عمالقة أندية أوروبا من مختلف الدوريات الأربعة الكبرى حيث يمثل كل دوري من هذه الدوريات فريق واحد بعد مفاجأت كبيرة شهدها أحداث دور الثمانية (ربع النهائي) بخروج أربعة فرق في مفاجأت كبرى على رأسها خروج برشلونة على يد روما وكذلك خروج مانشستر سيتي على يد ليفربول وهما اثنين من الأندية التي كانت مرشحة بقوة لنيل لقب بطل دوري أبطال أوروبا.

قرعة دوري أبطال أوروبا دور قبل النهائي

هذا وقد تأهلت الأربعة فرق وهي ريال مدريد التي تأهلت بعد مباراة قيصرية ضد اليوفنتوس بهدف أحرزه كريستيانو رونالدو النجم الأول لريال مدريد الإنجليزي وكذلك تأهل بايرن ميونيخ الذي تغلب على اشبيليه كما تأهل ليفربول بعد تغلبه على مانشستر سيتي كما تغلب روما على برشلونة في قمة مفاجأت الدور السابق.

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا الدور قبل النهائي

هذا وجاءت نتيجة القرعة لتشهد موجهات قوية جدا حيث يلاقي بايرن ميونيخ ريال مدريد في نهائي مبكر بينما يلاقي محمد صلاح وناديه ليفربول فريقه السابق روما.

بايرن ميونيخ X ريال مدريد

ليفربول X روما

هذا ويستضيف الفائز من اللقاء الأول الفائز من اللقاء الثاني في الدور النهائي الذي تستضيفه مدينة كييف في أوكرانيا.

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا الدور نصف النهائي - مواجهات نارية

قرعة الدور نصف النهائي دوري أبطال أوروبا

هذا ومن المرتقب لدى الكثيرين الذين تتجه أبصارهم نحو قرعة الدور نصف النهائي والتي ستقام ظهر اليوم الجمعة 13 ابريل 2018 في مدينة نيون السويسرية وذلك في مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا – هذا وتقام مباريات الدور قبل النهائي في الفترة بين 24 ابريل و 2 مايو القادمين.

هذا وتعد هذه هي المرة الأولى منذ موسم 2009-2010 التي يتواجد بها أربعة فرق في هذا الدور من أربعة دول مختلفة حيث تواجد في موسم 2009 – 2010 في هذا الدور كل من انترميلان و بايرن ميونيخ وأولمبيك ليون وبرشلونة الاسباني وفاز بالبطولة انترميلان بعد تغلبه على بايرن ميونيخ بنتيجة 2-0 على استاد نادي ريال مدريد سنتياجو برنيباو.

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا الدور نصف النهائي - مواجهات نارية

أحداث قرعة الدور نصف النهائي دوري أبطال أوروبا

هذا وسيقوم بسحب القرعة المفتوحة اللاعب الاوكراني اندريه شيفشينكو سفير المباراة النهائية التي تستضيف بلاده المباراة الختامية لهذا الموسم الكروي من الشامبيون ليج وسيستضيف الفريق الذي سيتم سحبه اولا مباراة الذهاب وستكون مباراة الاياب على ملعب الفريق الذي سيسحب ثانيا

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا + القنوات الناقلة

هذا وسيتم اجراء القرعة بعد ساعة واحدة من الان اي في تمام الساعه الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة – الثانية بتوقيت مكة المكرمة وسيتم بث فعاليات القرعة على شاشة قناة بي ان سبتورتس الإخبارية المفتوحة وكذلك بي ان سبورتس 11 المشفرة.

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا الدور نصف النهائي

وتابعونا على موقعنا لمعرفة نتيجة قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي تنطلق بعد ساعة من الان.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.