قرار قوي وصارم من ” كوبر” بشأن جميع لاعبي المنتخب المصري عقب الخسارة من البرتغال

تابع العديد من جماهير الكرة المصرية مباراة كرة القدم بين المنتخب المصري ومنتخب البرتغال، والتي ظهر فيها المنتخب المصري بشكل رائع واستطاع السيطرة على الفريق البرتغالي والتقدم عليه بنتيجة هدف مقابل لاشيء حتى الدقيقة 91 ، ولكن استطاع نجم الكرة العالمي ” رونالدو” قلب المباراة وتسجيل هدفين في الدقيقة 92 و93 في المنتخب المصري والفوز باللقاء.

قرار هام من هيكتور كوبر عقب هزيمة المنتخب المصري من البرتغال في مباراة أمس

وعلى الفور اتخذ المدرب الأرجنتيني والمدير الفني للمنتخب المصري ” هيكتور كوبر” قرار هام بمنع جميع  وكلاء اللاعبين من الدخول لمعسكر المنتخب المغلق المقام في سويسرا حالياً من أجل الاستعداد لمبارايات كأس العالم القادم في روسيا 2018.

وكان عدد من وكلاء اللاعبين قد رغبوا في عقد جلسة مع اللاعبين، وخاصة بعد أداؤهم الراقي والجيد أمام فريق البرتغال، وكان من أبرز هؤلاء اللاعبين ” محمود حسن تريزيجيه، وعمرو ورده”، حيث يرغب المدير الفني في تحقيق الاستقرار لجميع اللاعبين وجمع تركيزهم في المباراة القادمة.

ويحاول المدير الفني للمنتخب المصري خلال هذه الفترة، فرض حزام شديد على معسكر المنتخب المصري المقام حالياً في سويسرا، والمستمر حتى يوم 28  مارس القادم، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة القادمة امام منتخب اليونان، حيث يعتبر منتخب اليونان هى أخر مباراة سيتم خوضها في هذا المعسكر من أجل الاستعداد لكأس العالم القادم في روسيا 2018.