فيديو وصور| زحام كبير على “صلاح” في زفاف “حسين السيد”.. وسعد سمير: “اللي اتصور يمشي”

في أجواء احتفالية كبيرة وبعد ساعات من انتهاء مباراة منتخب مصر لكرة القدم والنيجر التي انتهت بفوز تاريخي للفراعنة بسداسية نظيفة، توجه عدد كبير من لاعبي منتخب مصر والنادي الأهلي لحضور حفل زفاف اللاعب حسين السيد لاعب النادي الأهلي المُعار لصفوف فريق الاتفاق السعودي، وشهد حفل الزفاف تواجد كثيف من قبل نجوم الرياضة المصرية وسط أجواء من الاحتفال والمرجح بين الحضور الذي عكسته عدسات الكاميرات.

ومن جانبه، حرص اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري اللاعب الانجليزي وأفضل لاعبيه الموسم الماضي، والمرشح لجائزة افضل لاعب في العالم،على حضور حفل الزفاف، والذي استطاع بدوره من خطف الأنظار خلال الحفل، وسط زحام شديد عليه من قبل الحضور لالتقاط الصور التذكارية والسيلفي برفقته.

هذا واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بمقطع فيديو من حفل الزفاف، يظهر الزحام الفظيع حول صلاح منذ بداية دخوله للحفل، والتفاف الكثيرين حوله لالتقاط الصور خلال تهنئة حسين على زواجه، وانتشرت صور حفل الزفاف بصورة كبيرة، خاصةً وسط بعض الرقصات التي أداها الكثير من اللاعبين والتي كانت أبرزها للمغربي وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء، والكعادة سعد سمير مدافع الفريق، والذي ظهر هو الأخر في اللقطات وهو يتحدث لعريس الحفل حسين السيد، ويقول له معلقًا على الزحام الموجود حول محمد صلاح لالتقاط الصور: “يا حسين قوللهم اللي اتصور يمشي”

 

فيديو وصور| زحام كبير على "صلاح" في زفاف "حسين السيد".. وسعد سمير: "اللي اتصور يمشي"فيديو وصور| زحام كبير على "صلاح" في زفاف "حسين السيد".. وسعد سمير: "اللي اتصور يمشي"فيديو وصور| زحام كبير على "صلاح" في زفاف "حسين السيد".. وسعد سمير: "اللي اتصور يمشي"فيديو وصور| زحام كبير على "صلاح" في زفاف "حسين السيد".. وسعد سمير: "اللي اتصور يمشي"فيديو وصور| زحام كبير على "صلاح" في زفاف "حسين السيد".. وسعد سمير: "اللي اتصور يمشي"فيديو وصور| زحام كبير على "صلاح" في زفاف "حسين السيد".. وسعد سمير: "اللي اتصور يمشي"