فيديو من معسكر المنتخب في روسيا : هيكتور كوبر ممازحا المصريين “لاموري في زوري”

لا صوت يعلوا الأن فوق صوت كأس العالم الجميع تتجه أنظاره إلى روسيا فالكل يترقب الأحداث المتتابعة سواء لمنتخب بلاده أو للمنتخبات التي يفضلها وفي تغطية من معسكر منتخب مصر في روسيا قام بها الإعلامي مهيب عبدالهادي حيث نشر مُهيب فيديو عبر حسابه على إنستجرام فيديو يجمعه مع هيكتور كوبر ومحمود فايز داعب فيه المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر المصريين قائلا لهم “لاموري في زوري” تلك الجملة الشهيرة التي اشتهر بها رامز جلال في برنامج المقالب الشهير “رامز تحت الصفر”.

هيكتور كوبر في روسيا

هذا وقد قام هيكتور كوبر في نفس الفيديو بتهنئة المصريين بشهر رمضان الكريم الذي ينتهي خلال يومين بحد أقصى حيث يتوقع أن يكون غدا الخميس هو أخر أيام الشهر الكريم. ومن خلال هذا المقال نضع إليكم فيديو هيكتور كوبر وهو يقول لاموري في زوري والذي بثه مُهيب عبدالهادي على حسابه بالإنستجرام.

@mahmoudelfayez لاموري في زوري

A post shared by Moheeb Abd El Heady (@moheebabdelhady) on

 

هذا ويترقب المصريين انطلاق مباريات منتخب مصر في كأس العالم وذلك بعد غياب 28 عاما عن فعاليات هذا الحدث الهام حيث أنه من المقرر انطلاق مباريات المنتخب المصري يوم الجمعة القادمة أمام منتخب أوروجواي في أقوى مباريات منتخب مصر في المجموعة أمام المنتخب المتوقع تصدره للمجموعة بصورة كبيرة.

هذا وتتنافس مصر في كأس العالم روسيا 2018 مع منتخبات قوية في مجموعة متزنة وهي المجموعة الأولى والتي تضم أوروجواي و روسيا مستضيف البطولة و مصر والسعودية.