فريق النجوم يفجر مفاجأة ويفوز على الزمالك بالدوري
الزمالك × النجوم

فجر نادي النجوم مفاجأة من العيار الثقيل حيث استطاع الفوز على نادي الزمالك فى المباراة التي جمعت بينهم فى إطار مباريات الأسبوع الـ4 من الدوري المصري الممتاز، واستطاع اللاعب صلاح أمين لاعب فريق النجوم أن يحرز هدف اللقاء الوحيد إثر تمريرة علوية من زميله عمرو عماد سيطر عليها صلاح أمين واستدار ثم استطاع تسديد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك حارس مرمي الزمالك جنش، وظل نادي الزمالك بقية المباراة يضغط باستمرار من أجل تسجيل هدف التعادل ولم يستطع فى ظل الدفاع الرائع من فريق النجوم، وحرم القائم الأيمن لمرمي النجوم نادي الزمالك من هدف محقق، لتنتهى المباراة بنتيجة 1-0.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النجوم إلى 5 نقاط يحتل بهم المركز الـ11 من ترتيب جدول المسابقة، ويتجمد رصيد نادي الزمالك عند 7 نقاط يحتل بهم المركز الـ5 من ترتيب الجدول.

وفى تصريحات لرئيس نادي الزمالك عقب المباراة ألقى باللوم على الجهاز الفني بسبب عدم إشراكه بعض اللاعبين، كما ألقي باللوم على اتحاد الكرة بسبب إسناد اللقاء للحكم جهاد جريشة، كما صرح اللاعب محمود فتح الله لاعب نادي النجوم أن فريقه لعب مباراة قوية أمام خصم عنيد وكبير.

وفى خلال تلك المباراة حقق نادي النجوم رقم قياسي جديد له بالدوري حيث أنه حقق الفوز الأول له بالدوري على الإطلاق على حساب نادي كبير مثل نادي الزمالك.

وسيخوض نادي النجوم مباراته القادمة فى الدوري أمام فريق دراويش مصر نادي الإسماعيلي يوم الجمعة القادمة، بينما الزمالك فى اختبار جديد صعب أمام النادي البترولي فريق إنبي يوم السبت القادم.

 

اقرأ أيضاً:

موعد مباريات الدوري الكويتي موسم 2018/2019
موعد مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي موسم 2018/2019
الأهلي يواجه كمبالا سيتي فى مباراة تأكيد صدارة المجموعة
مباريات الدوري السعودي الأسبوع الأول موسم 2018/2019