غضب مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك أمام النجوم..ويطلق تهديدات لوجود ظلم من جروس
مرتضى منصور

ظهر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور منفعلاً بغضبه بعد خسارة فريقه الزمالك أمام النجوم بهدف في مرماه دون رد. وأطلق تصريحات يتوعد فيها  من ملعب بتروسبورت بمحاسبة المدير الفني للقلعة البيضاء السويسري جروس الذي يتحمل المسؤولية الكاملة لخسارة الزمالك أمام  نجوم إف سي ضمن مباريات الأسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل النجوم هدف التقدم الوحيد في المباراة في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب صلاح أمين الذي هز شباك مرمى الزمالك ليقود فريقه بفوز تاريخي.

وبفوز النجوم على الزمالك يرتفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز العاشر، فيما الزمالك بخسارته يحتفظ بنقاطه الـ 7 في المركز الخامس.

مرتضى منصور:”جروس يظلم لاعبي الزمالك

وأنتقد مرتضى منصور في تصريحات من ملعب  لـ قناة أون سبورت غياب بعض اللاعبين عن المباراة بوضعهم في سدة الإحتياط. كما عارض مشاركة لاعبين أستمر مستوى أدائهم المنخفض وقال أنه سيناقش المدير الفني بخصوصهم.

وتسائل منصور مستاءاً عن سبب عدم إشراك مدرب الزمالك جروس بعض اللاعبين ضمن تشكيلة الفريق مثل عبدالله جمعة ومحمد حسن وحميد إحداد ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وأيمن حفني. معتقداً بوجود ظلم بتغييب تلك المواهب.

وفقد الزمالك لاعب خط الوسط محمود عبدالعزيز من عمر الشوط الأول لحدوث إصابة قوية في الضلوع في الدقيقة 21 ، ليتم إستبداله من قبل جروس ويحل مكانه فرجاني ساسي.