التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر مقربة من لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، على أن اللاعب سوف يعود جمهورية مصر العربية، عقب انتهاء مدة تعاقده مع قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية، وسوف يتم تحديد موعد عودة اللاعب بشكل نهائي في الأيام القليلة المقبلة، والتي من المنتظر أن تكون خلال الشهر المقبل.

ويذكر أن نيابة النقض، قد أوصت في الفترة الماضية من جديد بإلغاء القرار السابق والصادر بخصوص وضع اسم اللاعب المصري محمد أبو تريكة، في قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة، وعلى قوائم ترقب الوصول، والذي أصدرته أحد المحاكم المصرية في الفترة الماضية، بسبب تأييد اللاعب لجماعة الإخوان الإرهابية والمحظورة في مصر.

وأوضحت المصادر على أن عقد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مع قناة بي ان سبورتس الرياضية، سوف ينتهي في الأول من إبريل المقبل، وقد خاطبت إدارة القناة اللاعب المصري بخصوص تجديد التعاقد معه في الفترة الماضية واستمراره كمحلل رياضي في القناة على كافة المباريات التي تذيعها القناة، وأعلن اللاعب أنه يرغب في العودة إلى وطنه، وذلك عقب غياب دام أكثر من عام،  قبل أن يقرر ويحسم أمر تجديد تعاقده من عدمه.

ويعد أبوتريكة واحد من أهم لاعبي المنتخب المصري في الجيل الذهبي السابق، وأحد أهم لاعبي النادي الأهلي أيضاً في الجيل الذهبي وتوج اللاعب بالعديد من الألقاب مع الفريقين طوال مسيرته.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.