التخطي إلى المحتوى

عموري ينتقل إلى الدوري السعودي حيث أنتقل لاعب العين الإماراتي صاحب الـ26 عاما ينتقل رسميا إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي الهلال الملقب بالزعيم، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري السعودي والخليجي، حيث تقدر بمبلغ 45 مليون ريال ونصيب اللاعب 15 مليون لمدة موسم على سبيل الإعارة.

عموري ينتقل إلى الدوري السعودي
عموري ينتقل إلى الدوري السعودي

 

عموري ينتقل إلى الدوري السعودي في صفقة القرن

حيث أكد وكيل أعمال اللاعب عمر عبدالرحمن الشهير بعموري عبر صفحته الشخصية على تطبيق سناب شات عن انتقال عموري لفريق الهلال السعودي في رسالة ” مبروكين عموري هلالي “.

الجدير بالذكر أن يوسف الغيث وكيل أعمال اللاعب الإماراتي عموري أكد أن المنافسة على ضم اللاعب كانت شديدة فى ظل رغبة نادي النصر السعودي بجانب نادي الهلال في ضم اللاعب.

وأكدت ذلك وسائل الإعلام الرياضية السعودية عن أن إدارة نادي النصر حاولت إفساد صفقة انتقال اللاعب عموري إلى نادي الهلال من خلال وضع مبلغ 40 مليون ريال سعودي على طاولة المفاوضات، إلا أن نادي الهلال تمسك بضم اللاعب من خلال رصد مبلغ 45 مليون ريال سعودي.

وفي الأخير رغبة اللاعب والنادي هي من أتمت الاتفاق بين الطرفين ليصبح عموري رسميآ لاعب فى نادي الهلال السعودي لمدة عام على سبيل الإعارة من نادي العين الإماراتي.

الجدير بالذكر أن عموري كان يحق له الإنتقال المجاني لأي ناد والتوقيع على أي عقود إبتداءً من شهر يناير بسبب انتهاء عقده، إلا أن اللاعب رفض ذلك وجدد للنادي الإماراتي ليستفيد نادي العين من المقابل المادى لانتقاله.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.