فى مفاجأه من العيار الثقيل وقبل بداية الموسم الجديد بساعات، قرر اللاعب الدولى والشهير بموجب الـ 90 ” عماد متعب ” الأعتزال عن لعب كورة القدم نهائيآ.

وقرر عماد متعب العمل فى الاستوديوهات التحليليه بشبكة قنوات أون سبورت والمملوكه لرجل الاعمال المصري أبوهشيمة، حيث ان وجهته المقبله فى مجال كورة القدم تميل الي التحليل على مباريات الموسم الجديد من الدورى المصري 2018-2019.

عماد متعب
عماد متعب

أسباب اعتزال عماد متعب

أتت تصريحات عماد متعب كالأتى:-

حيث أردف قائلآ:- حصلت على عروض جدية من فرق فى الدورى المصرى و لكن عند أخذ رأى المقربين منى رأيت أن أفضل خيار هو البقاء بالبيت الذى تربية به و هو الاهلى.

وأستكمل حديثه قائلآ:- لم أندم على اتخاذى قرار الاعتزال، فأنا عاشق للاهلى قبل أن أكون لاعب به و عشقى للاهلى جعلنى أتخذ قرار بعدم العب لأى نادى فى مصر غير النادى الاهلى.

وواصل حديثه قائلآ:-  لا أنكر أن حسام البدرى المدير الفنى السابق للنادي الأهلى كان السبب الرئيسى فى قرار اعتزالى فقد أضاع من عمرى الكروى عامين كاملين فلم يتركنى أشارك و يعطنى الفرصة و لم يتركنى أرحل عن النادي الاهلى.

بعض الاندية نفت تقديمها عروض لضمي لكنى لم أشعر و لو لمرة واحدة بقدرتى على مغادرة النادى الاهلى الذى قضيت به 23 عاما.

 

الجدير بالذكر ان حسام البدري المدير الفنى السابق للنادي الاهلي والرئيس الحالى لفريق بيراميدز، أشار فى عدة تصريحات صحفيه بعد الكثير من المباريات فى الدورى المنقضى بأنه سوف يمنح عماد متعب الفرصه الكاملة لاثبات نفسه، ولكن كان هذا الكلام مجرد تسكين للاعب حتى لا يثير الأقاويل فى الصحافة.

و بعد عامين من قضائهم مع الاهلى قرر حسام البدرى تركه للرحيل على سبيل الأعاره الي الدورى السعودي عبر بوابة نادي الشباب السعودي.