عاجل| وفاة لاعب نادي الزمالك مواليد 98 لكرة اليد في حادث أليم بالمحور

ورد إلينا منذ قليل خبر عاجل بشأن وفاة لاعب نادي الزمالك لكرة اليد من مواليد 1998، وذلك بعد تعرضه لحادث سير سيارة في صباح اليوم على طريق المحور، ولم يتم حتى الآن موعد الجنازة، وسادت على من الحزن الكبير بين زملاء اللاعب في الفريق وأعضاء مجلس الإدارة.

وفاة لاعب كرة يد نادي الزمالك

حيث كشفت مصادر رسمية من داخل نادي الزمالك منذ قليل عن وفاة لاعب كرة اليد ” أحمد إيهاب إسماعيل”، ويعتبر اللاعب من اللاعبين البارزين في الفريق، كما يشير الجميع إلى حسن أخلاقة ودماسة طبعه بين الجميع، كما كان يتوقع البعض بان اللاعب له مستقبل كبير مع نادي القلعة البيضاء ومنتخب مصر لكرة اليد، لما يتمتع به من قدرات فنية ومهارية ولياقة بدنية عالية، ولكن في النهاية إنها إرادة الله عز وجل.

ومن جانبه قدم نجم نادي الزمالك السابق ” أيوب دعبس” خالص تعازيه لأسرة اللاعب مؤكداً أنه كان من دعائم فريق نادي القلعة البيضاء الأساسي لكرة اليد بالفريق، كما تتقدم أسرة نجوم مصرية بخالص التعازي في الفقيد، ونسال الله العلى القدير أن يرحم الفقيد وان يلهم أهلة الصبر والسلوان.

حيث تأتي إرادة الله في الوقت الذي يشاء، ويجب على الجميع أن يعد للقاء الله، فحينما تأتي لحظة الفراق تغادر الروح الجسد وتصعد إلى خالقاها ويحاسب الإنسان على كل أفعالة سواء بالخير أو الشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد