عاجل : محمد صلاح يترشح لجائزة أفضل لاعب في العالم 2018

تم الإعلان وبشكل رسمي قبل قليل عن اللائحة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لسنة 2018 والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وضمن اللاعبين ثلاثة أسماء وهم كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني والنجم المصري والعربي محمد صلاح النجم المدلل لفريق ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن هؤلاء اللاعبين هم نفسهم من كانوا مرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لهذه السنة التي حصل عليها الكرواتي لوكا مودريتش متبوعا في الترتيب بالبرتغالي كريستيانو رونالدو ثم محمد صلاح ثالثا.

وكان العديد من الأنباء والتسريبات الخاطئة قبل الإعلان الرسمي عن اللائحة النهائية للمرشحين قالت أن اللائحة ستتكون من كل من كريستيانو رونالدو، لوكا مودريتش والفرنسي أنطوان غريزمان باعتبار أنه في كل سنة من السنوات التي تقام فيها منافسات كأس العالم يترشح غالبا أحد اللاعبين الحاصلين على الكأس للجائزة.

لكن مدربي وقائدي الفرق والمنتخبات في مختلف دول العالم كان لهم رأي آخر حيث مكن تصويتهم المصري محمد صلاح من الترشح في القائمة النهائية والاقتراب من تحقيق حلم عربي طال انتظاره.

محمد صلاح ترشح عن جدارة بعد موسم أسطوري مع ليفربول :

ترشح صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري عن جدارة واستحقاق بعد موسم أسطوري قدمه مع ناديه الإنجليزي ليفربول حيث مكنهم من تحقيق المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي وحقق لقب هداف الدوري برقم قياسي، كما قادهم إلى نهائي البطولة الأوروبية الأغلى وهي الكأس ذات الأذنين دوري أبطال أوروبا قبل أن يصيب في المباراة ويخسر فريق أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف سجله السنغالي ساديو ماني.

عاجل : محمد صلاح يترشح لجائزة أفضل لاعب في العالم 2018

هل في رأيكم إذن محمد صلاح قادر على تحقيق الجائزة ليكون اللاعب العربي الأول في تاريخ كرة القدم الذي يتمكن من تحقيقها؟