التخطي إلى المحتوى

البطولة الأفريقية …. ينتظر كثير من عشاق الساحرة المستديرة موعد انطلاق بطولة  الأمم الأفريقية التي تقام في الجابون والتي يشارك فيها المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتر كوبر حيث يضم عناصر جديدة ضمن الفريق ويعتمد عليهم الجهاز الفني والشعب المصري كله لتحقيق لقب البطولة الأقرب إلى قلوب المصريين عشاق الساحرة المستديرة .

حيث تبدأ فاعليات البطولة يوم 14 يناير الجاري بمشاركة المنتخبات التي تأهلت ضمن تصفيات البطولة؛ ومن المقرر إذاعة البطولة حصرياً على شبكة قنوات بي ان سبورت الشركة الحصرية لإذاعة البطولة والتي اسند إلها الكاف مهمة إذاعة المباريات داخل الوطن العربي والشرق الأوسط .

وفي مفاجئة سارة للمصريين أعلنت مصادر موثوقة  من الشركة الفرنسية التى تملك حقوق البث من حصول التليفزيون المصري على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني المصري على القنوات المصرية الأرضية حتى يتثني للجميع متابعة المباريات بكل حرية؛ حيث جاء ذلك القرار بعد محاولات كثير ومجهودات جبارة من مسئوليين مصريين بواسطة  اتصالات رفيعة المستوى تمت خلال الساعات الأخيرة بين مسؤولين مصريين بدعم من القيادة السياسية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم والشركة الفرنسية “لاجاردير” مالكة حقوق البث التليفزيوني للبطولة والذي توصل الطرفان إلى  منح التليفزيون المصري حقوق بث مباريات المنتخب الوطني في البطولة على قنواته الأرضية  بشكل مبدئي لحين توقيع اتفاق كامل بين كافة الأطراف.

لتعم الفرحة متابعي الساحرة المستديرة فى أنحاء الجمهورية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي فرحة منهم فى متابعة مباريات المنتخب الوطني بسبب ذلك القرار.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.