عاجل/ الفيفا ترسل خطاب تحذيري لإتحاد الكرة المصري يهدد حلم الملايين-فيديو
عاجل/ من الفيفا

قدم الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، خبرا عاجل من  الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” يوضح إرسال رسالة رسمية إلى الإتحاد المصري لكرة القدم، الذي يرأسه المهند هاني أبو ريدة، وتنص الرسالة بوصول أخبار تفيد بتدخل من وزارة الشباب وهوما يسمى بالتدخل الحكومي في إنتخابات الجبلاية.

تحذيرات الفيفا تهدد حلم الملايين

ومن خلال برنامج المدرج الذي يذاع على فضائية “DMC” سبورت أعلن أن الإتحاد الدولي حرص على إرسال مندوبا ليشرف على إنتخابات الجبلاية، السابقة والتي أخرجت الإتحاد الموجود حاليا والذي يقوم برئاسته هاني أبو ريدة، ولقد قامت” الفيفا” بالتحذير بشكل رسمي بعدم تدخل الحكومة بأي شكل من الأشكال من خلال وزارة الشباب والرياضة، فيما يخص المجلس، حتى لا يتم وقف نشاط مصر الرياضي ، كما حدث بالسابق مع الكويت، لنجد حلم ملايين المصريين يتبخر ولا تتمكن مصر من المشاركة في كأس العالم 2018.

أفاد الخطاب التي أرسلته الفيفا تحذيرا لإتحاد الكرة المصري، بأن أي تدخل حكومي لحل الإتحاد، أو إجراء أي إنتخابات قبل حلول العام 2020 سيهدد مصير نشاط الكرة في مصر بالتوقف، ويؤكد الخطاب اأن الإتحاد الكروي هو المسؤول فقط بتحديد ونص أي قرارات.

أن تأهب مصر إلى مونديال روسيا 2018 حلم ملايين المصريين، وأصبح هذا الخطاب التحذيري من الفيفا، يهدد تحقيق هذا الحلم الذي طال انتظاره، وطوقت إليه أحلام الملايين من أبناء مصر، فهل سيتبخر الحلم المنتظر وينقلب على عاقبيه.

شاهد الفيديو