التخطي إلى المحتوى

في خطوة قوية ومفاجأة أصدر المجلس الأعلى للإعلام اليوم قراراً بمنع ظهور مُرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في أي من وسائل الإعلام سواء كانت مسموعة أو مرئية أو مطبوعة وكذلك في كافة المواقع الإليكترونية. هذا وقد وجه المجلس الأعلى للإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد كلا من الأمين العام والجهات المُختصة من إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع ظهور مُرتضى منصور بدءا من تاريخ 30 سبتمبر الماضي.

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

هذا وقد جاء قرار منع مرتضى منصور من الظهور في أي وسيلة من وسائل الإعلام امتثالا بالقانون رقم 180 لسنة 2018 وقرار السيد رئيس الجمهورية رقم 158 لسنة 2017 بتشكيل المجلس الذي نظر في الشكوتين المقدمتين إليه برقمي 317 و 333 / 2018.

قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف برنامج مساء بيراميدز مدحت شلبي

هذا وكان قرار المجلس الأعلى للإعلام بمنع مرتضى منصور من الظهور في أي وسيلة إعلامية بشأن ما جاء في محتوى حلقة مساء بيراميدز على قناة بيراميدز الفضائية بتاريخ 12 سبتمبر 2018 و27 سبتمبر 2018 حيث تضمنت الحلقات انتهاكات واهانات لحرية الرأي والتعبير وكذلك خرق للأعراف والذوق العام والقيم والأخلاق الإجتماعية كذلك التحقير من رموز الرياضة المصرية.

وعليه كان قرار المجلس بمنع ظهور مرتضى منصور على أي وسيلة من وسائل الإعلام كذلك تقرر إيقاف برنامج الإعلامي مدحت شلبي والمُذاع على قناة بيراميدز “مساء بيراميدز” لمدة 15 يوما مع توجيه إنذار لقناة بيراميدز بإيقاف البث في حالة تكرار هذه الإختراقات.

عاجل| الأعلى للإعلام يمنع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام ويوقف برنامج مدحت شلبي على قناة بيراميدز - تفاصيل



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.