صحيفة إسبانية: ريال مدريد يقدم عرض خيالي جديد لضم النجم المصري “محمد صلاح”

يتابع العديد من الجماهير المصرية وعشاق كرة القدم أخبار الفرعون المصري ” محمد صلاح”، وخاصة بعد تألقه الكبير خلال الفترة الماضية مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث تتهافت العديد من الآندية الأوروبية  على الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن ارتفاع سعر اللاعب حسم المنافسة على عدد قليل من الآندية الأوروبية أهما النادي الملكي ” ريال مدريد”.

عرض خيالي من ريال مدريد لـ” محمد صلاح”

ومن جانبها كشفت صحيفة إسبانية أن  ” فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد الإسبانيقد يستعد لتقديم عرض خيالي جديد لنادي ليفربول الإنجليزي من أجل ضم  الفرعون المصري  ” محمد صلاح” خلال فترة الانتقالات الصيفية من اجل الانتقال له في الموسم القادم.

وأشارت صحيفة ” جول ديارو”  افسبانية أن نادي ريال مدريد مستعد الآن  لدفع 120 مليون يورو، وفضلاً عن انتقال ” ماركو إسينسو” في محاولة لإقناع النادي الإنجليزي  ليفربول بالتخلي عن خدمات ” محمد صلاح” في فترة الانتقالات القادمة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية من خلال تقرير هام لها  أن رئيس نادي ريال مدريد لديه رغبة قوية من أجل ضم ” محمد صلاح”  بجوار  كريستيانو رونالدو في هجوم نادي ريال مدريد  الموسم القادم حتى يكون فريقاص مميزاً في الموسم القادم.

واشتطاع الفرعون المصري خلال الفترة الماضية أن يلفت انتباه العديد من مدربي وخبراء الكرة العالمة، وذلك بعد الأداء المميز له مع فريق ليفربول الإنجليزي خلال الموسم الجاري، كما استطاع حصد العديد من الجوائز خلال الموسم الحالي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد