صحيفة أجنبية: ” ليفربول الإنجليزي يوافق على بيع محمد صلاح ولكن بشرط”
محمد صلاح

يتابع العديد من المصريين وعشاق الكرة المصرية النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، حيث أكدت الصحيفة الإنجليزية ” أكسبريس” ان النادي الإنجليزي قد وافق على بيع ” محمد صلاح” بشرط.

ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح

حيث كشفت الصحيفة الإنجليزية عن شرط نادي ليفربول بشان بيع اللاعب ” محمد صلاح”، واشترط نادي ليفربول الإنجليزي شرط التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تألق اللاعب المصري حيث استطاع جذب انتباه العديد من المدربين في الأندية الكبرى، وخاصة بعد تصدره هدافي الدوري الإنجليزي، كما استطاع اللاعب أن يطيح بنادي ما نشستر سيتي من دور الربع النهائي، واستطاع تسجيل هدف في شباكه.

وكان العديد من التقرير قد أكدت على رغبة نادي ريال مدريد وبرشلونة في ضم اللاعب المصري نجم فريق ليفربول من أجل تدعيم صفوف فريقهم خلال الموسم القادم، وحتى الآن لم يتم البت في أي عرض مقدم من تلك الأندية.

والجدير بالذكر أن النادي الإنجليزي استطاع الحصول على خدمات اللاعب ” محمد صلاح” بصفقة مالية تقدر بـ50 مليون يورو، غلا أنه من المتوقع أن يحقق نادي ليفربول من وراء بيع ” محمد صلاح” أرباح كبيرة خلال الفترة القادمة.

وتألق النجم المصري مع منتخب بلاده واستطاع بالفعل الصعود بالمنتخب المصري إلى بطولة كأس العالم بعد غياب دام أكثر من 28 عاماً، كما استطاع تحقيق الفوز مع ناديه الإنجليزي في الموسوم الجاري.