كوبر يصرح محمد صلاح قد يشارك فى جزء من مباراة مصر و أوروجواى
اصابة محمد صلاح

تعرض محمد صلاح لاصابة فى الكتف إثر قيام راموس لاعب ريال مدريد بسحب ذراعه وإسقاطه فى الأرض الأمر الذى أدى الى أصابته وخروج على أثر ذلك فى الدقيقة 30 من الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وليفربول فى نهائى دورى ابطال اوروبا، وهى المباراة التى إنتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفوزه بكأس البطول للمرة الثالثة على التوال.

خيم الحزن على الكثيرين فى مصر بعد إصابة محمد صلاح اليوم، وإحتمالات عدم مشاركته فى مباريات كأس العالم التى ستنطلق يوم 15 يونيو القادم فى روسيا.

 

أحمد شوبير يعلن التشخيص النهائى لمحمد صلاح

كتب الإعلامى أحمد شوبير على موقعه الشخصى على تويتر حول أخبار محمد صلاح ومدى حجم إصابته وأكد أنه قد تم إجراء أشعة على كتف محمد صلاح وذلك عقب إنتهاء المباراة، وأكدت نتيجة الأشعة أن محمد صلاح أصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف، وأنه من المتوقع أن يغيب اللاعب فترة تتراوح ما بين 10 أيام الى ثلاثة أسابيع، وقد أكد طبيب المنتخب المصرى نفس التصريحات التى قالها شوبير حيث كان هناك إتصال بين طبيب المنتخب وبين الجهاز الطبى لفريق ليفربول الذى أكد أن إصابة صلاح هى جزع فى الكتف.

شوبير ومحمد صلاح
شوبير ومحمد صلاح

 

أخر اخبار محمد صلاح فى كأس العالم

أكد إيهاب لهيطة  مدير المنتخب الوطني، أن محمد صلاح ، فى تحسن مستمر ولديه إصرار كبير على المشاركة فى مباراة أورجواى، كما صرح كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر أنا هناك إحتمال لمشاركة صلاح فى جزء من مباراة أورجواى، وسوف يتحدد ذلك صبيحة يوم المباراة.