كوبر يصرح محمد صلاح قد يشارك في جزء من مباراة مصر وأوروجواى

تعرض محمد صلاح لإصابة في الكتف إثر قيام راموس لاعب ريال مدريد بسحب ذراعه وإسقاطه في الأرض الأمر الذي أدى إلى أصابته وخروج على أثر ذلك في الدقيقة 30 من الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهى المباراة التي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفوزه بكأس البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

اصابة محمد صلاح

اصابة محمد صلاح

خيم الحزن على الكثيرين في مصر بعد إصابة محمد صلاح اليوم، واحتمالات عدم مشاركته في مباريات كأس العالم التي ستنطلق يوم 15 يونيو القادم في روسيا.

 

أحمد شوبير يعلن التشخيص النهائي لمحمد صلاح

كتب الإعلامي أحمد شوبير على موقعه الشخصي على تويتر حول أخبار محمد صلاح ومدى حجم إصابته وأكد أنه قد تم إجراء أشعة على كتف محمد صلاح وذلك عقب انتهاء المباراة، وأكدت نتيجة الأشعة أن محمد صلاح أصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف، وأنه من المتوقع أن يغيب اللاعب فترة تتراوح ما بين 10 أيام إلى ثلاثة أسابيع، وقد أكد طبيب المنتخب المصري نفس التصريحات التي قالها شوبير حيث كان هناك اتصال بين طبيب المنتخب وبين الجهاز الطبي لفريق ليفربول الذي أكد أن إصابة صلاح ها جزع في الكتف.

شوبير ومحمد صلاح
شوبير ومحمد صلاح

 

أخر أخبار محمد صلاح في كأس العالم

أكد إيهاب لهيطة  مدير المنتخب الوطني، أن محمد صلاح، في تحسن مستمر ولديه إصرار كبير على المشاركة في مباراة أورجواى، كما صرح كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أنا هناك احتمال لمشاركة صلاح في جزء من مباراة أورجواى، وسوف يتحدد ذلك صبيحة يوم المباراة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    البحيره 52266

    1. خديجة عبدالله يقول

      عفوا هنا اخبار صلاح