التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو أغرب وأعجب ضربات الجزاء أو ركلات الترجيح فى العالم !
أغرب وأعجب ضربات الجزاء أو ركلات الترجيح فى العالم

شاهد بالفيديو أغرب وأعجب ضربات الجزاء أو ركلات الترجيح فى العالم ! ، حيث أغلب متابعى ومشاهدى كورة القدم المحلية والعالمية ، تكون المبارة فى قمة متعتها عند تصويب هدف لأحد الفريقين ويكون المشاهد مشجع لأحد الفريقين ، فتعتبر هذه المبارة قمة المتعة .

والكثير منا تزيد متعة مشاهدته لكورة القدم ، حتى وأن كان ليس له فى كورة القدم ، ولكن بمجرد مشاهدته لركلات الترجيح Penalty Shootout أو ضربات الجزاء Penalties ، يشاهد وبترقب اللاعبين وحارسى المرمى وهم فى صراع لوضع هدف أو صد الحارس للكورة .

وهنا يتبادر لأذهاننا سؤال كم مرة شاهدنا فيها إنتهاء لمباراة كرة القدم بضربات الجزاء ؟ .

الأجابة مرات كثيرة !

ولكن أى المبارايات التى رأيت فيها ضربات جزاء لأحد اللاعبين غير معتادة أن نراها وهى التصويب المباشر للكورة إتجاه المرمى ، يكون صوبها بطريقة فيها خداع أو أحترافية ، ويذهب حارس المرمى لأتجاه مخالف تماماً لأتجاه الكورة ؟

هنا الأجابة ليس كثيراً ، أو لم نرى ضربات جزاء أو ركلات ترجيح مثل هذه على الأقل فى مبارايتنا المحلية وبعض المباريات العالمية .

حسنا ما ستراه فى الفيديو التالى ، لم تراه من قبل فى أى مباراة شاهدتها من قبل ، ويجب مشاهدة الفيديو للنهاية ومشاهدة ضربات الجزاء Penalties أو ركلات الترجيح Penalty Shootout ، وتتمالك أعصابك من الدهشة ومن الضحك إحياناً ، ونرى الخداع الموجهة لحارس المرمى المغلوب على أمره من اللاعبين المهرة والأذكياء فى تصويب الكورة للمرمى فى مهارة عالية .

أغرب وأعجب ضربات الجزاء أو ركلات الترجيح فى العالم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.