سمير كمونه يهدي النادي الأهلي صفقه مهمه
الاهلي
     

 

يقترب النادي الاهلي نادي القرن من  تعاقد اللاعب امام عاشور ناشئ نادي غزل المحلة الآن .الذي بدوره يقوم بالمشاركة مع الفريق الاول غزل المحله. من منذ انطلاقه من هذا الموسم الحالي،بعد أن قام طارق المحجوب الذي يكون المدير الفني السابق  لدى فريق غزل المحلة بتصعيد امام عاشور للفريق الأول في نهاية هذا الموسم الماضى،

ودخل النادي الأهلي في كثير من المفاوضات مع هذا اللاعب امام عاشور فورا عقب ما شاهد سمير كمونة  الذي كان المدير الفني السابق لدى نادي دمنهور لهذا اللاعب في المباراة التي كانت بين فريق نادي غزل المحلة وفريق نادي دمنهور .

والتي اصفرت وانتهت  بفوز نادي غزل المحلة بهدفين قوانين لصالح نادي غزل المحلة مقابل هدف واحد  لنادي دمنهور وشهدت هذه المباراة تألق ومرونة الاعب امام عاشور بشكل لافت وملحوظ جدا علي الرغم من انه اصغر اللاعبين الناشئين داخل ارض الملعب.

وقام  سمير كمونة مدير فني سابق لدى دمنهور بالتواصل مع مسؤولي النادي الاهلي العظيم لهدف سرعة التعاقد وبدأ الأهلي المفاوضات لديه مع المسؤولين عن نادي غزل المحلة  عن طريق الاستاذ وائل سعيد وكيل السيد محمد فخري والذي قام بإنهاء صفقة محمد فخرى لاعب نادي المحلة السابق لصالح النادي الأهلي في أوائل الشهر قبل الماضي .

علما باءن  إمام عاشور من مواليد عام 1997م وانضم لفريق ناشئين نادى غزل المحلة من منذ عام 2005 م وشارك في كل مباريات ومواجهات  نادي غزل المحله هذا الموسم الجاري.

ولديه رصيد حالي 4  أهداف ينتهون باخر هدفه الذي أحرزه هذا اللاعب المتألق في مرمى فاركو يوم الاثنين بالأسبوع الماضي والتي كانت قد اصفرت وانتهت بتعادل  نادي المحله ونادي فاركو بهدف واحد لكل فريق