ريال مدريد ينجح في التعاقد ماريانو دياز بديلاً لكريستيانو رونالدو
ماريانو دياز

ماريانو دياز ,استطاع نادي ريال مدريد الإسباني أن يتفوق علي نادي إشبيلية في التعاقد مع اللاعب الدومنيكاني”ماريانو دياز”،وذلك قبل نهاية الانتقالات الصيفية حيث أوضحت احدي الصحف الإسبانية بأن رئيس نادي إشبيلية”خوسي كاسترو”اعترف بأن ناديه خسر السباق في ضم اللاعب الذي قدم أداءً رائعاً مع ناديه في الموسم الحالي.

وكان دياز قد رحل عن صفوف النادي الملكي في صيف 2017 لنادي ليون الفرنسي وذلك مقابل ثمانية ملايين يورو،حيث فشل في التألق مع الريال في ذلك الوقت تحت قيادة زين الدين زيدان،وبعد مرور عام دخل الفريق الملكي مجدداً في سباق مع إشبيلية من أجل التعاقد مع اللاعب وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية والتي ستنتهي في شهر سبتمبر المقبل.

وبالرغم من ضم الحارس البلجيكي”تيبو كوراتوا” لصفوف الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية،إلا أن الجماهير طالبت بمزيد من الصفات مما دفع إدارة النادي في التفكير في ماريانو دياز.

ويُعد السبب الرئيسي وراء التفكير في دياز هو تألقه مع نادي ليون،ووفقاً لتفكير الريال فإن اللاعب سيحل محل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل لصفوف يوفنتوس الإيطالي لمدة 4 أعوام مقابل مائة مليون يورو.

وبعد تعاقد الفريق الملكي مع اللاعب الدومنيكاني أوضح رئيس نادي إشبيلية بأنه ليس حزيناً بسبب خسارة النادي في ضم اللاعب،وأشار بأن سوق الانتقالات يشهد دائماً منافسات قوية بين الأندية للتعاقد مع لاعب مميز مثل دياز.