ريال مدريد يبدأ التخلص من رونالدو واللاعب يؤكد أن النادي لم يفي بوعوده تجاهه
ريال مدريد يبدأ التخلص من رونالدو واللاعب يؤكد أن النادي لم يفي بوعوده تجاهه

انتشرت الكثير من التقارير الصحفية الأسبانية والتي تؤكد أن السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني يسعي جاهدا للتخلص من صداع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مما يعطي الضوء الأخضر لوكيل أعماله خورخي مينديز لوضع العروض الخاصة باللاعب على طاولة النادي من أجل بيعه الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة ريكورد البرتغالية أن اللاعب البرتغالي الدولي يرغب بشكل كبير فى مغادرة الفريق بسبب أن إدارة النادي لم يكن جادة معه فى تعديل بنود العقد الخاص به، حيث كان من المفترض رفع راتب اللاعب بعد حصوله على لقب أفضل لاعب فى العالم منذ أيام قيلة وهو ما لم يحدث.

وتعد أندية  باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي أكثر الأندية الجادة فى طلب شراء اللاعب ولكن تخشى إدارة مانشستر يونايتد أن تتجاوز الصفقة 100 مليون يورو بجانب أن اللاعب سيحصل على راتب يقدر بنحو 50 مليون يورو وهو أمر تجده الإدارة مكلف للغاية لخزينة النادي،

بينما ترى الصحف الأسبانية أن اللاعب قد يدخل فى صفقة تبادلية مع نادي باريس سان جيرمان للظفر بخدمات اللاعب البرازيلي نيمار بجانب دفع 100 مليون يورو إضافية.

وكانت هناك العديد من الأندية الصينية قد تقدمت العام الماضي بعروض لضم الظاهرة البرتغالية مقابل 200 مليون يورو بجانب راتب سنوي يقدر بنحو 120 مليون يورو إلا أن اللاعب رفض وتمسك بالبقاء مع ريال مدريد حيث ساهم بشكل كبير بتتويج الفريق الملكي بخمسة بطولات الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل هذا الموسم أربعة أهداف فقط فى الدوري الاسباني حيث تراجعت قدرته التهديفية بشكل كبير للغاية هذا الموسم بجانب احتلال فريق ريال مدريد المركز الرابع فى ترتيب الدوري مما يجعل الأمور تزداد تعقيدا بين اللاعب وإدارة الفريق الملكي.