تردد قناة Rai 1 المفتوحة الناقلة لمبارة ريال مدريد وأتلتيكو في كأس السوبر الأوروبي
كأس السوبر الأوروبي القنوات الناقلة

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبي، والتي تقام اليوم الأربعاء 15/8/2018، في المباراة التي يسعى من خلالها الفريق الملكي، من تحقيق فوزه الأول بعد إنتقال نجم الفريق كريستيانو رونالد  إلى يوفنتوس الإيطالي، ورحيل المدير الفني زين الدين زيدان عن الفريق.

بينما يدخل فريق أتلتيكو مدريد، مباراة كأس السوبر الأوروبي، بصفته حامل لقب الدوري الأوروبي، بفضل نجمه الفرنسي جريزمان، كما يشارك في مباراة اليوم نجم الفريق الجديد المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش.

مباراة  كأس السوبر الأوروبي تقام على ملعب “لي كوك أرينا” في إستونيا، عند درجة حرارة تصل إلى 16°C، والتي من المتوقع أن تشهد أقبال جماهيري كبير، وذلك بعد بيع جميع تذاكر المباراة.

موعد مبارة ريال مدريد وأتلتيكو في كأس السوبر الأوروبي 2018

مبارة ريال مدريد وأتلتيكو في كأس السوبر الأوروبي، تقام عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر،عند الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، في السهرة الكروية التي ينتظرها عشاق كرة القدم كل عام، وقبل إنطلاق دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2018/2019.

تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمبارة ريال مدريد وأتلتيكو في كأس السوبر الأوروبي

أعلنت قناة Rai 1 الإيطالية، عن نقل مباراة كأس السوبر الأوروبي، والتي تجمع بين فريقيي ريال مدريد وأتلتيكو على البث المفتوح وبدون تشفير على الترددات التالية:

  • القمر Hot Bird (الأوروبي) 13 شرق 11766 عمودي – معدل الترميز 27500.
  • القمر Hot Bird (الأوروبي) 13 شرق 10992عمودي – معدل الترميز 27500.

والمباراة منقولة ايضاً على قناة beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها المعلق علي محمد علي على القناة الصوتية الأولى، والمعلق خليل البلوشي على القناة الصونية الثانية.