الآن نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم 12-5-2018 في الدوري الإسباني
ريال مدريد وسيلتا فيجو

تعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم السبت واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جمهور كرة القدم في مصر وفي الوطن العربي، بل وفي العالم كله، حيث يعد نادي ريال مدريد واحد من أكثر الأندية شعبية في العالم.

 

وتنتظر جماهير النادي الملكي للقاء لمشاهدة الفريق الذي من المفترض أن يلاقي نادي ليفربول في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتأمل جماهير الريال في مشاهدة أداءا يطمئنها قبل موقعة الريدز في المباراة النهائية.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويواجه فريق ريال مدريد نادي سيلتا فيجو اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سنتياجو برنابيو، ويدخل الريال اللقاء برصيد 72 نقطة في المركز الثالث، بينما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة.

ويسعى الفرنسي  زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، تعويضاً عن هزيمة الفريق في اللقاء الماضي أمام إشبيلية، حيث انتهى اللقاء بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين، واختتم الفريق اليوم كافة الإستعدادات لمواجهة الغد، حيث يسعى الفريق الملكي لعودة روح الإنتصارات، نظراً للمواجهة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد وسيلتا فيجو
ريال مدريد وسيلتا فيجو

ويأمل فريق سيلتا فيجو في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من موقفه في جدول الدوري، ويتمنى الفوز على ريال مدريد، مثلما فعلها إشبيلية الإسبوع الماضي وتفوق بثلاثية في ظل غياب معظم نجوم الفريق الملكي، حيث يأتي سيلتا فيجو في المركز الثاني عشر، وتعادل في لقائه الأخير أمام ديبورتيفو لاكرونيا بهدف لكل منهما.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وخاض كريستيانو رونالدو مراناً منفرداً بالكرة أثناء مران ريال مدريد اليوم، وذلك للمرة الأولى منذ إصابته فى لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد الماضى فى بطولة الدوري الأسباني، والذي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ومن المؤكد غيابه عن المشاركة فى لقاء سيلتا فيجو غداً السبت فى الدورى الإسبانى، لعدم إكتمال شفائه، ولكن سيكون جاهزاً لخوض مباراة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجارى بالعاصمة الأوكرانية كييف، ويواصل كارفاخال تدريباته المنفردة أيضا عقب الإصابة التى تعرض لها فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال، أمام بايرن ميونخ الألمانى، فيما شارك فى المران بأكمله إيسكو العائد من الإصابة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويستضيف ريال مدريد فريق سيلتا فيجو في بطولة الدوري الأسباني، على ملعب سنتياجو برنابيو، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، والعراق، والبحرين وقطر.

 

وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس.

مسابقة التوقعات الجديدة

ونقدم من خلال موقعنا مسابقة التوقعات الجديدة الخاصة باللقاء، توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

التشكيل المتوقع لريال مدريد في المباراة

في حراسة المرمى: نافاس

في خط الدفاع : سيرجو راموس_ فاران_ مارسيلو_ ناتشو

في خط الوسط : لوكا مودريتش_ توني كروس_ إيسكو_ كاسميرو

خط الهجوم : كريم بنزيما_ جاريث بيل.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وانتهت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد بستة أهداف مقابل لا شيء، في لقاء كان مليئا بالمتعة والإثارة من الفريق المرينجي.