موعد متابعة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم في دوري الأبطال والقنوات الناقلة
ريال مدريد

بعد فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، سنعرض عليكم توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في واحدة من أهم مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتي يستقبل من خلالها الفريق الملكي ضيفه الباريسي على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد في لقاء الذهاب من دوري الأبطال، الذي يدخله كل جانب بشعار واحد وهو تحقيق نتيجة إيجابية تجعله قريب من بلوغ مباريات دور الربع النهائي من دوري الأبطال قبل موعد مباراة العودة في فرنسا.

فقبل الدخول في تفاصيل موعد متابعة مباراة ريال مدريد اليوم ضد باريس سان جيرمان في دور ال 16 من البطولة الأوربية، كان الفريق الملكي ممثل الكرة الإسبانية في المباراة، تمكن من تجاوز مباريات دور المجموعات في المركز الثاني من المجموعة الثامنة برصيد ثلاثة عشرة نقطة، جمعها رفاق رونالدو بعد الفوز في أربعة مباريات والتعادل في لقاء، وانهزم في مواجهة واحدة كانت ضد توتنهام الذي تأهل بصفته متصدر المجموعة.

وفي الجانب الأخر يدخل فريق باريس سان جيرمان الفرسي موعد لقاء ريال مدريد اليوم الأربعاء، بعد أن تجاوز دور المجموعات من دوري الأبطال في المركز الأول من المجموعة الأولى بفارق الأهداف لصالحه بجانب الفريق البفاري بايرن ميونخ برصيد خمسة عشرة نقطة، جمعها رفاق النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، بعد تحقيق العلامة الكاملة خلال خمسة مباريات ولم يتعادل في المجموعة، وانهزم في لقاء واحدة فقط.

موعد متابعة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأٍربعاء

جاء موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد  في دوري الأبطال في مباريات دور ال 16، ليكون اليوم الأربعاء الموافق ل 14 فبراير 2018 الجاري، وستنطلق مشاهدة ريال مدريد وباريس مباشرة الليلة، ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

  • 19.45 بتوقيت جرينتش العالمي
  • 20.45 بتوقيت مدريد وباريس
  • 20.45 بتوقيت الجزائر وتونس
  • 21.45 بتوقيت مصر المحلي
  • 22.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة
  • 23.45 بتوقيت الإمارات العربية

أما القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مباشرة يوم الأربعاء القادم، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي ستخصص تغطية متميزة للمواجهة، ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة بي إن HD 1.

هذا وخصصت مجموعة قنوات بي إن سبورت معلقين من أجل التعليق على أحداث لقاء الريال وباريس سان جيرمان، حيث سيتواجد على القناة الصوتية الأولى المعلق رؤوف خليف، أما عبر القناة الصوتية الثانية المعلق يوسف سيف.

أنهي الفريقين حصتهم التدربية قبل مباراة اليوم، مما يجعل الكل الآن ينتظر موعد بداية المباراة، والتي ستنطلق مساء اليوم على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في سهرة كروية كبيرة.

هذا وأعلنت صحيفة ليكيب الفرنسية عن تشكيل المباراة المتوقعة اليوم، وهي على الشكل التالي.

تشكيلة ريال مدريد وباريس سان جيرمان المتوقعة

موعد متابعة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم في دوري الأبطال والقنوات الناقلة