رسميا: ريال مدريد يعلن عن أولي صفقات الموسم الجديد

أعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي عن أولي صفقات الموسم المقبل، بالتوقتع مع المدافع الدولي البرازيلي ايدير ميليتاو نجم نادي بورتو البرتغالي لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبله. حيث كشف ريال مدريد عبر حسابه الرسمي عبر الانترنت عن تعاقده مع المدافع البرازيلي بعقد يمتد لست مواسم، وذلك حتى 30 يونيو 2025.

ميليتاو

وتعد هذه هي أولى صفقات النادي للموسم الجديد والتي ستعمل تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. ووافق ريال مدريد على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بنحو 50 مليون يورو، لتكون هذه هي أولى انتدابات فلورنتينو بيريز لزيدان.

وكشفت صحيفة “ماركا” الاسبانية أن ريال مدريد أعلن عن الصفقة اليوم، قبل أن ترتفع قيمة الشرط الجزائي للاعب ل75 مليون يورو بعد 15 يوليو المقبل. ويعد ميليتاو واحدا من أبرز المدافعين الصاعدين في أوروبا، حيث يقدم اللاعب مستويات كبيرة مع فريقه بورتو البرتغالي، ليتم استدعاؤه لصفوف المنتخب البرازيلي من قبل المدرب تيتي  لخوض مبارايتن بنما والتشيك خلال شهر مارس الجاري. وبذلك فقد نجح ريال مدريد في حسم الصفقة لصالحه بعد السباق الناري مع عمالقة القارة الأوروبية، خاصة من جانب بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الانجليزي.

ويذكر أن “ميليتاو” قد شارك في 34 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد