رسميا رحيل المدرب الفني لنادي بيراميدز “البرتو فالنتين” وفسخ عقده
رسميا رحيل المدرب الفني لنادي بيراميدز "البرتو فالنتين" وفسخ عقده

أعلن نادي بيراميدز الرياضي، في بيان له على صفحاته أو حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، صباح فجر اليوم الجمعة الموافق 17 أغسطس 2018، عن قرار مجلس إدارة النادي بفسخ عقد مدربه بالتراضي دون اظهار او إعلان أي أسباب عن سبب فسخ القد.

واكتفي بيان مجلس الإدارة بقول أن سبب فسخ العقد بين نادي بيرميدز الرياضي وبين المدرب البرازيلي ألبرتو فالنتين، هو وجود بعض الملاحظات الفنية على الأسلوب الفني للمدرب البرازيلي، وان فسخ العقد جاء بالتراضي بين الطرفين دون الدخول في أي منازعات أو خلافات، وانه فور أبلاغ المدرب البرازيلي بوجهة نظر وقرار مجلس الإدارة وافق على الفور بالتراضي وتم فسخ العقد وديا وبالتراضي.

كما اعلن نادي بيرميدز الرياضي في البيان الصادر عنه على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن النادي سيعلن غدا لجمهوره ومحبيه عن اسم المدرب الجديد للنادي، والذي سيقود الفريق في جميع مباريات الدوري المصري الممتاز القادمة.

وتوجد تكهنات كثيرة منتشرة في الوسط الرياضي بتعيين المستشار الفني الأرجنتيني ريكاردو لافولبي مدربًا للفريق، خلفا للمدرب البرازيلي البرتو فالنتيم والذي يبلغ  من العمر 43 عاما، وهو يعتبر أول مدير فني يرحل عن الدوري المصري للموسم الجاري (2018-2019).

والجدير بالذكر أن تقارير برازيلية قد أرجعت أمس الخميس عن ان سبب رحيل فالنتيم هو خلاف مع مالك النادي تركي آل الشيخ، وذلك فيما يتعلق بالرحيل المحتمل لمهاجم الفريق لوكاس ريبامار إلى نادي أحد السعودي الذي طلب ضمه.