رسميا.. أحمد حجازي ينضم لهذا النادي

لم يعد قلب دفاع المنتخب المصري الشاب “أحمد حجازي” لاعبا في صفوف النادي الأهلي بالوقت الحالي وذلك بسبب الاعلان عن انتقاله بصفة نهائية من قبل فريقه الجديد اليوم الأثنين 18 ديسمبر.

نادي ويست بروميتش ألبيون الإنكليزي أعلن من خلال موقعه الرسمي عن ضم قلب الدفاع الملقب بنيستا المصري لصفوفه وذلك على الرغم من ظهوره بمستوى متواضع في فوز مانشستر يونايتد على حساب ويست بروميتش ألبيون 1-2 في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويست بروميتش قرر تحويل بند اعادة شراء حجازي إلى واقع من خلال اجتماع شهد تواجد وكيل اللاعب واللاعب ومسئولي النادي الإنكليزي ليصبح حجازي لاعبا رسميا في صفوف ويست بروميتش ألبيون.

 

إقرأ أيضا..تحليل نجوم مصرية.. أسرار غرق الأهلي في بحر عماد سليمان

بسبب حكيمي..كارثة من رؤوف خليف في مواجهة ريال مدريد

كلاسيكو الأرض.. التشكيلة المتوقعة للقاء ريال مدريد أمام برشلونة

 

وكان النادي الإنكليزي قد تعاقد مع حجازي من صفوف النادي الأهلي المصري في الصيف الماضي في صفقة قدرت بمليون ونصف جنيه استرليني مع خيار اعادة الشراء مقابل 3.5 مليون باوند في الصيف المقبل.

حجازي أصبح مرتبطا في الوقت الحالي مع فريقه الجديد بعقد سوف ينتهي في يونيه2022 المقبل ليصبح مستقبل نادي ويست بروميتش ألبيون الفريق الذي يلعب في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويعول المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بشكل كبير على خدمات حجازي الدفاعية في كأس العالم في روسيا 2018 حيث تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى بجانب المستضيف منتخب روسيا والشقيق منتخب السعودية والمنتخب اللاتيني الاوروغواي.

الأهلي المصري من جانبه سوف يكون قادرا على استغلال أموال بيع حجازي من خلال العمل لضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي سوف تبدأ في يناير المقبل مع امكانية التفكير في خيار ضم قلب الدفاع السوري الدولي أحمد الصالح اللاعب الذي يشارك في الدوري الصيني ويعد خيار هام للمدرب حسام البدري منذ الصيف الماضي.