“رجل مانشستر يونايتد” قد يقوم بفعل أمور غير متوقعة في نتائج دوري أبطال أوروبا
مانشستر يونايتد

لقد بدأ “فريق مانشستر يونايتد” في بداية الدوري بداية متواضعة هذا الموسم، لكن الأمور تغيرت معه، وتحسنت في نهاية هذا الأسبوع، وذلك بعد الفوز على “بيرنلي”.
الأمور سوف تتغير بشكل كبير وسوف تخلق عناوين كثيرة في “ملعب أولد ترافورد”، وذلك في حالة سير الأمور بشكل خاطئ كما حدث مع “فريق توتنهام”، وعلى الرغم من ذلك استجابوا بشكل جيد بعد خسارتهم، وفازوا على كلارنس “بيرنلي” بفرق هدفين.
وكان من الغير متوقع باعتراف “كريس سمولينغ لاعب قلب الدفاع في مانشستر يونايتد” بأن يعترف بأن الناحية الدفاعية من جهته تحتاج أن تكون بشكل أفضل.
ونقلت “قناة إم تي في” عن سمولينغ قائلا:
” الموسم الماضي قد سجلنا صفحات نظيفة كثيرة ومع بداية هذا الموسم الجديد استقبلناه بأهداف مبكرة، وأكمل نحن في حاجة إلى استعادة ما قمنا به في المواسم القليلة السابقة، عندما لم يدخل شباكنا إلا أهداف قليلة جدًا.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ولقد كان لاعبينا صامدين طوال المباراة، ونحن سعداء للغاية بسبب الفوز.
وأكمل في تقريره مع القناة، بسبب عدم وجود مباريات في الأسبوع، كنا قادرين ومتحمسين جدًا للمباراة، وكنا قادرين على التدريب على كثير من أشكال اللعب، وكان باستطاعتك رؤيتهم يأتون ويذهبون بالأهداف، لذلك فنحن سعداء بذلك.
وبالكاد كان دفاع الخصم رديئا في بعض الأوقات وهذا كان في مصلحة الفريق، والأن الأمر متروك للاعبين للحفاظ على تلك المكانة والتحدي، للوصول إلى منافسة المدن الأخرى ” شيلسي وليفربول وتوتنهام”.