دوري بلس ، مع إقتراب مباراة السعودية وبلغاريا المنقولة عبر تطبيق دوري بلس بشكل حصري يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا التطبيق وكذلك رابط الموقع الخاص بالتطبيق والذي سيكون أيضا حاضرا في تغطية اللقاء مباشرة.

وتطبيق دوري بلس هو موجه بالدرجة الأولى للسعوديين وهو مقدم من طرف شركة الإتصالات السعودية STC ويوفر خدمة البث الحي والمباشر لجميع منافسات الكرة السعودية المنقولة عبر قنوات إم بي سي برو سبورت اتش دي الرياضية خصوصا لمن لا يتوفرون على جهاز كمبيوتر أو لمن يتنقلون ويستخدمون الأجهزة الذكية بشكل أكبر.

ويتميز تطبيق دوري بلس بالعديد من الخصائص الغير موجودة في مكان آخر حيث يوفر البث المباشر لجميع المباريات على الجوال بالإضافة إلى إحصائيات لحظة بلحظة مع التشكيلة الأساسية والإحتياطية وأداء الفريقين واللاعبين مع خرائط ساخنة بشكل فوري أثناء لعب اللقاء.

دوري بلس

ويمكن مشاهدة مباراة السعودية وبلغاريا اليوم إما :

  • الموقع الرسمي لدوري بلس من هنا
  • تطبيق دوري بلس على أندرويد من هنا
  • تطبيق دوري بلس على آيفون آي أو إس من هنا

نأتي إلى طريقة تحميل التطبيق على أندرويد ، كل ما عليكم فعله هو التوجه إلى متجر جوجل بلاي وكتابة “دوري بلس” أو “dawri plus” في البحث وسيفتح لكم التطبيق في أول نتيجة  يتم إختيارها وإختيار خيار التثبيت ومن ثم يتم التحميل وهي نفس الطريقة بالنسبة للآيفون.

طريقة تحميل تطبيق دوري بلس على أندرويد

تحميل تطبيق دوري بلس
دوري بلس

 

dawri plus android
دوري بلس أندرويد

 

طريقة تحميل تطبيق دوري بلس على آيفون

دوري بلس آيفون
تحميل دوري بلس

 

كما يحتوي تطبيق دوري بلس على أرشيف لكل مباريات الدوري ويمكن المشاهدة في أي وقت والتركيز على لحظات بعنيها من خلال التحكم والتشغيل وإختيار أوقات معينة.

ويعتبر دوري بلس تفاعليا بشكل كبير حيث يقوم بالتركيز على ردود أفعال المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتضمينها أثناء اللقاء وبين الشوطين وأيضا يوفر اللقطات الساخنة والكواليس قبل وأثناء وبعد المباراة.