نعرض عليكم من خلال هذا التقرير رابط تطبيق دوري بلس، الذي سيقوم بعرض مشاهدة مباراة السعودية وبلغاريا الودية اليوم الإثنين، في جدول مباريات المنتخب السعودي الدولية الودية، الذي يخوضها الأخضر من أجل الاستعداد لمباريات كأس العالم 2018 بروسيا الصيف القادم، حيث يخوض الأخضر السعودي في الفترة الحالية، معسكر إعدادي في دولة البرتغال، وأجري من خلاله مباراتين ودية، أولها اليوم ضد لاتفيا، والثانية ضد المنتخب البرتغالي، ومباراة اليوم هي الثلاثة لهم في المعسكر الحالي.

انطلاق متابعة مباراة السعودية وبلغاريا اليوم الودية، سيكون ابتداء من الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والذي يصادف الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش ولندن، أما موعد اللقاء بتوقيت مصر المحلي سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساء، فما يخص القنوات الناقلة للمباراة، سوف تكون منقولة على تطبيق دوري بلس، المخصص لعرض مشاهدة مباريات اليوم عبر الهاتف،كما يمكن متابعة السعودية وبلغاريا عبر الموقع الرسمي لتطبيق دوري بلس.

وفي المقابل هناك بعض الأخبار، تؤكد أنه يمكن متابعة المباراة على القناة السعودية الرياضية أش دي، لكنها غير مؤكدة، خصوصا أن موقع كورة الرياضي، اكد أن متابعة ومشاهدة مباراة المنتخب السعودي اليوم، ستكون عبر رابط على تطبيق دوري بلس.

رابط تطبيق دوري بلس

ألآن في الأخير سنترككم مع رابط تطبيق دوري بلس المخصص لعرض مباراة السعودية اليوم الودية مباشرة، وذلك من أجل تحميل التطبيق على الهاتف، والاستمتاع بمتابعة اللقاء.

وتجدر الإشارة أن قبل مباراة اليوم، اجري المنتخب السعودي مباراتين ودية، أولها ضد لاتفيا، تمكن من خلالها من تحقيق نتيجة الفوز بهدفين دون رد، وفي المواجهة الماضية،انهزم ضد البرتغال، بنتيجة ثلاثة أهداف دن رد.

متابعة نتيجة مباراة السعودية وبلغاريا الودية اليوم

الآن سنتابع معك نتيجة مباراة المنتخب السعودي الودية اليوم ضد المنتخب البلغاري، حيث سنقدم لكم نتيجة المباراة فوز انتهاء كل شوط من المواجهة، ومن هنا ستجدون متابعة مباراة السعودية وبلغاريا اليوم الآن .