يختتم بعد قليل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مبارياته في معسكره الرسمي ضمن استعدادات الأخضر لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث يلتقى منتخب السعودية الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب بلغاريا الأول لكرة القدم في ختام المسعكر المقام في مدينة لشبونة البرتغالية، وفي ثالث وديات الأخضر السعودي.

وقد خاض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ودتين قبل مواجهة اليوم والتي تعد الثالثة، حيث فاز في المباراة الأولى على لاتفيا بهدفين نظيفين، بينما تلقى هزيمة أمام البرتغال بثلاثية نظيفة الجمعة الماضية، ويبحث المنتخب السعودي في معسكره عن الوقوف على التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي التي تخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقد غادرت البعثة السعودية بقيادة المدرب باوزا، من مدينة فيسيو معقل معسكر المنتخب السعودي، إلى ملعب مباراة السعودية وبلغاريا، من أجل خوض المباراة الأخيرة قبل العودة إلى أرض الوطن من جديد.

دوري بلس ينقل مباراة السعودية وبلغاريا مجانا

مباراة السعودية وبلغاريا اليوم، من المنتظر أن يتم إذاعتها أمام كافة الجماهير السعودية في كافة أنحاء العالم، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الرياض، وذلك عبر تطبيق دوري بلس السعودي والتابع لاتحاد الكرة السعودي، والذي يقوم بنقل المباريات بشكل مباشر.
ويبحث المدرب الأرجنتيني باوزا، المدير الفني للمنتخب السعودي في مباراة اليوم عن تصحيح المسار وتحقيق الانتصار الثاني لمعسكر الأخضر قبل العودة إلى الرياض من جديد.