خالد الغندور لمرتضى منصور: جماهير الأهلي لو سمعتك هتقولك “انت مالك”.

في مداخلة تليفونية للمستشار مرتضى منصور مع كابتن خالد الغندور قال المستتشار أنه يتمنى ضم 6 لاعبين من فريق النادي الأهلي إلى نادى الزمالك وهم ” عمرو جمال، حسام غالى، عماد متعب، وليد سليمان، تريزيجيه ورمضان صبحى ” وأنهم لو كانوا يلعبون لنادى الزمالك لكان وضعهم فوق رأسه ووصفهم بأنهم من أحرف وأخلص اللاعبين في مصر وللنادى الأهلى.

وأشار مرتضى أن هؤلاء اللاعبين لا يتم معاملتهم بالمعاملة الحسنة في النادي الأهلي وأن عقدى ايفونا وصالح جمعة قد كلفا الأهلي كثيرا مما أدى إلى غضب بعض اللاعبين الآخرين لأنه لو كان لديك ولدين توأم وأعطيت واحدا منهم 100 جنيه والآخر 10 جنيه لقتلوا بعضهم على حد قوله.

ثم فاجأه خالد الغندور بقوله “انت كرئيس نادى الزمالك وهذه مشاكلهم وليس لك دخل فيها  لو جمهور الأهلي بيسمعنا دلوقتى هيقول لحضرتك ” انت مالك؟ “..وجاء رد مرتضى منصور على ذلك ” انت بتسألنى وبعدين تقولى انت مالك “.

وأضاف مرتضى منصور أنه لا يتعاقد مع اللاعب عمرو جمال ولا يعرف رقم تليفونه كما زعم البعض ولكنه يتمنى فعلا أن يلعب عمرو جمال لنادى الزمالك لأنه لاعب محترف.. ثم انهى حديثه بأن الزمالك قد حصل على بطوله الدوري بسبب أن ” العدل أساس الملك ” ولأن النادي الأهلي لا يوجد به عدل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد