خافيير أجيري مدرب المنتخب المصري | علاقته بهكتور كوبر واهم تصريحاته

عَلمَ موقعنا نجوم مصرية من خلال مصادرنا بعض ملامح القائمة التي سوف يستعد بها خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب المصرى، والذي أتى خلفاً للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر للقاء منتخب النيجر في تصفيات امم أفريقيا القادمة بالكاميرون.

خافيير اجيري

خافيير اجيري

ويلتقي المنتخب المصري بنظيره منتخب النيجر الثامن من سبتمبر القادم في استاد برج العرب بالإسكندرية.

واضاف أيضاً المصدر في تصريحات خاصة لموقعنا:

إلى أن خافيير أجيري قام بإجراء اتصال هاتفي بي هيكتور كوبر، لاستطلاع رأيه حول بعض اللاعبين الذين سوف يضمهم خافيير أجيري في قائمة الفراعنة، ولن يقوم بتغيرات كثيرة على خطة هيكتور كوبر بسبب قرب اللقاء ولن يستطيع اللاعبون استيعاب كامل أفكاره في ظل الفترة القصيرة قبل لقاء النيجر.

خافيير اجيري
خافيير 
خافيير 

وقد ذكر خافيير أجيري في تصريحات تليفزيونيو من خلال قناة أون سبورت:

على أنه لا يوجد لديه الوقت الكافي، لذا سيبدأ العمل على الفور، واختيار اللاعبين، هدف خافيير أجيري الأساسي في اختيار اللاعبين هو انه يريد لاعبين مقاتلين بمعنى الكلمة في ارض الملعب، ولن يضم اى اسم إلا إذا كان مقتنع به تماما مهما كانت الانتقادات حول هذا الاسم.

وأضاف: على بالرغم من عدم وجود الوقت الكافي قبل إعلان القائمة التي سيواجه بها منتخب النيجر، إلا أنه استطاع رؤية جميع اللاعبين من خلال مباريات الدورى، ومن خلال الفيديوهات بمساعدة الثنائي هاني رمزي وأحمد ناجي.

وتابع على أنه لا يخشى شئ، ويعلم تماما الأسماء التي تستحق التواجد بقائمة المنتخب، وعلى علم أيضاً أن معظم الاسماء لن تلقى الرضى الكامل من قبل الجماهير.

واختتم: بأنه يسير بخطى واضحة ومدروسة، والأهم هو الحصول على بطاقة التأهل لنهائيات أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

ايضاً

استعدادات مصر أفريقيا 2019

موعد لقاء مصر والنيجر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد