التخطي إلى المحتوى
حقيقة تعليق هيلة الفراج على مباراة الأهلي والاتحاد في بطولة الدروي السعودي
نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي

نرصد لكم متابعينا الكرام في نجوم مصرية أخبار دولة المملكة العربية السعودية على كافة الأصعدة ، ونرصد لكم حقيقة الخبر المتداول فيما يتعلق بتعليق هيلة الفراج على مباراة الأهلي والاتحاد في بطولة الدروي السعودي  ” بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 1440 هـــــ ” ، حيث نفت العديد من المصادر الإعلامية ما يشاع بشأن تعليق هيلة الفراج على مباراة الديربي الاتحاد والاهلي والذي سيقام يوم الجمعة القادم وذلك ضمن الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي ” كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ” ، وقد اكدت المصادر على ان تعليق المباراة سيكون من نصيب كل من سمير المعيرفي وفهد العتيبي (kSA SPORT ) وحماد العنزي معلق على ( دوري بلس) .

بطاقة مباراة الاهلي والاتحاد في بطولة السعودي

المباراة التوقيت الملعب
الاهلي × الاتحاد 7:30 PM بتوقيت المملكة العربية السعودية  ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية

 

يذكر ان نادي الاهلي السعودي يمتلك 36 نقطة ويحتل المركز الخامس في بطولة الدروي السعودي ،وفي حين يملك الإتحاد السعودي 15 نقطة في المركز الخامس عشر .

 

يذكر أن هيلة الفراج ، قد تم إختيارها بشكل رسمي من اجل التعليق على مباريات بطولة كرة القدم النسائية الخليجية ، والتي سوف تنطلق يوم الجمعة القادم في مدينة الدمام ، وهي من ستُعلق على مباريات البطولة النسائية الخليجية في كرة القدم ، حيث تقام مبارياتها على الصالة الخضراء في الدمام ، وذلك بمشاركة العديد من الدول مثل : ” السعودية ، الكويت ، البحرين ، سلطنة عمان ، الإمارات العربية المتحددة . “

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.