حقيقة تعليق هيلة الفراج على مباراة الأهلي والاتحاد في بطولة الدوري السعودي

نرصد لكم متابعينا الكرام في نجوم مصرية أخبار دولة المملكة العربية السعودية على كافة الأصعدة، ونرصد لكم حقيقة الخبر المتدأول فيما يتعلق بتعليق هيلة الفراج على مباراة الأهلي والاتحاد في بطولة الدوري السعودي  ” بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 1440 هـــــ “، حيث نفت العديد من المصادر الإعلامية ما يشاع بشأن تعليق هيلة الفراج على مباراة الديربي الاتحاد والأهلي والذي سيقام يوم الجمعة القادم وذلك ضمن الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي ” كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “، وقد اكدت المصادر على أن تعليق المباراة سيكون من نصيب كل من سمير المعيرفي وفهد العتيبي (kSA SPORT) وحماد العنزي معلق على (دوري بلس).

نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي

بطاقة مباراة الأهلي والاتحاد في بطولة السعودي

المباراة التوقيت الملعب
الأهلي × الاتحاد 7:30 PM بتوقيت المملكة العربية السعودية  ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية

 

يذكر أن نادي الأهلي السعودي يمتلك 36 نقطة ويحتل المركز الخامس في بطولة الدوري السعودي، وفي حين يملك الإتحاد السعودي 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

يذكر أن هيلة الفراج، قد تم إختيارها بشكل رسمي من اجل التعليق على مباريات بطولة كرة القدم النسائية الخليجية، والتي سوف تنطلق يوم الجمعة القادم في مدينة الدمام، وهي من ستُعلق على مباريات البطولة النسائية الخليجية في كرة القدم، حيث تقام مبارياتها على الصالة الخضراء في الدمام، وذلك بمشاركة العديد من الدول مثل: ” السعودية، الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الإمارات العربية المتحددة. “


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد