التخطي إلى المحتوى

صرح حارس مرمى منتخب سوريا اللاعب ابراهيم العالمة بمفاوضات نادى الأهلى والزمالك لضمه خلال انتقالات يناير المقبل”.

وصرح اللاعب ابراهيم العالمة فى تصريحات خاصة لمواقع التواصل الاجتماعى وقال فى هذه التصريحات بأن هناك مفاوضات شفهية من جانب نادى الأهلى ونادى الزمالك للتعاقد معى ولكنها ليست مفاوضات رسمية وقال أن وجهة نظره أن هذه المفاوضات ستتطور فى الفترة القادمة”.

وقال أيضاًَ ابراهيم العالمة بأنه يرتبط بعقد مع فريقه الحالى وهو فريق اتحاد حلب ولكن العقد يحتوى على بنود تسمح له بالرحيل فى أى وقت وبالتالى لم يوجد أى عوائق بالنسبة له ان قرر الرحيل عن النادى”.

بينما هذا الحارس ابراهيم عالمة بلغ من العمر 26 عاماً وهو يلعب فى فريق اتحاد حلب السورى وهو الحارس الأساسى لنسور قاسيون وقادهم للوصول الى المرحلة الأخيرة من الملحق الاَسيوى بتصفيات كأس العالم قبل أن يخسرها لصالح استراليا”.

وصرح اتحاد الكرة بتصريح لوسائل الاعلام أن الحراس السوريين ليسوا مستثنين من قرار منع تعاقد الأندية المصرية مع الحراس الأجانب وبالتالى لم يكن هذا الأمر مسموح به من الأساس”.

والجدير بالذكر أن النادى الأهلى يسعى لضم هذا اللاعب ابراهيم العالمة حارس مرمى سوريا لانه لم يعد راضياً عن أداء ومستوى حارسه اللاعب شريف اكرامى”.

ومن الأسباب التى جعلت النادى الأهلى يفكر فى ضم هذا الحارس ابراهيم العالمة هو أنه قدم مستويات رائعة مع منتخب سوريا فى التصفيات الاَسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 فى روسيا”.

 

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.