جماهير المنتخب الإنجليزي تستقبل راموس بالصراخ بسبب صلاح
راموس يعانق صلاح

شهدت بداية مباراة اسبانيا والمنتخب الإنجليزي حدثا مثيرا بسبب تصاعد صراخ مشجعين المنتخب الإنجليزي على دخول سيرجيو راموس للملعب, فكما كان متوقعا من الجميع وحتى راموس نفسه, ما ان وطأت اقدام اللاعب الإسباني المتهم بخلع كتف صلاح الملعب حتى تصاعدت صيحات الاستهجان والسخرية من جموع الجماهير الحاضرة في ملعب ويمبلي.

وقد سبق لـسيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد و لاعب المنتخب الإسباني، الحديث عن واقعة إصابة النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول قبل أيام قليلة من مباراة اليوم، والتي أكد فيها انه لم يكن ينوي إيذاء أي لاعب بنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي.

“لست مهتمًا بهذا الأمر، لم أكن أبدًا أريد إيذاء أي زميل على أرض الملعب بالتأكيد”. وقد لمح انه لا يهتم إذا استقبلته الجماهير بطريقة سيئة, حيث قال: “أنام جيدًا كل ليلة بضمير مرتاح، لا يهمني الطريقة التي سيتم استقبالي بها، لقد أتيت للفوز مع إسبانيا”.

وأكمل حديثه قائلًا: “أنا أعلم أن المشجعين سوف يعاملون اللاعبين كما يجب، و لست قلقًا على الإطلاق”.

يذكر أنه قد فاز المنتخب الإسباني على مضيفه الإنجليزي 2 /1 اليوم السبت على استاد ويمبلي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في القسم الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

والتي تقدم ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد بهدف لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 11 وبعد دقيقة واحدة أدرك ساؤول نيجيز لاعب وسط أتلتيكو مدريد التعادل لإسبانيا. وتكفل رودريغو مورينو مهاجم بلنسية بتسجيل هدف الفوز للماتادور في الدقيقة 32. فيما بقي اداء راموس متواضعا طيلة المباراة.

وكان راموس قد التحم مع صلاح وتسبب بسقوط على كتفه، مما أجبر النجم المصري على عدم إكمال المباراة، وغيابه عن أول مباريات المنتخب المصري بنهائيات كأس العالم التي أقيمت بروسيا.

راموس ضد صلاح
محمد صلاح

 

وقد صرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول انداك، ان راموس تعمد إصابة صلاح وقام بوصفه بأنه “مصارع”، حيث صرح قائلًا: “بالطبع أود أن أصبح فائزًا بدوري أبطال أوروبا، لكنني لا أشاطر راموس فكرة (الفوز بأي ثمن)، أود الفوز لكن بشرط ألا يأتي بطريقة صبيانية ويكلفني قيما مهمة”.

المصدر: TheBuzzSports