التخطي إلى المحتوى

تنطلق مباريات الأسبوع الثانى من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم اعتباراً من يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2017 ، ويغيب عن هذه الجولة النادى الأهلى ومصر للمقاصة حيث تم تأجيل مباراتهما بسبب إنشغال النادى الأهلى بأداء مباراة الذهاب فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2017 حيث يلتقى يوم السبت الموافق 16 سبتمبر مع فريق الترجى الرياضى التونسى على استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ونستعرض فى هذا التقرير جدول مواعيد باقى مباريات الأسبوع الثانى من بطولة الدورى العام المصرى.

جدول مواعيد وتوقيتات مباريات الدورى المصرى الأسبوع الثانى

– يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2017 تقام مباراتين، حيث يواجه فريق بتروجيت فريق المصرى البورسعيدة على استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية فى الخامسة مساءً، ويواجه فريق طلائع الجيش فريق الإنتاج الحربى فى السابعة والنصف مساءً على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

– يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2017 تقام مباراة واحدة حيث يواجه فريق الرجاء فريق الأسيوطى سبورت فى الثالثة عصراً على حرس الحدود بالماكس.

– يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2017 تقام مباراتين، حيث يواجه فريق النصر فريق الاتحاد السكندرى فى الثالثة عصراً على استاد القاهرة، ويواجه فريق وادى دجلة فريق إنبى فى الخامسة مساءً على استاد الدفاع الجوى.

– يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2017 تقام ثلاث مباريات، حيث يواجه فى الثالثة عصراً فريق سموحة مع طنطا على استاد الإسكندرية، ويواجه فريق الإسماعيلى فريق المقاولون العرب على استاد الإسماعيلية فى الخامسة والنصف مساءً، ويواجه فريق الزمالك فريق الداخلية فى الثامنة والربع مساءً على استاد بتروسبورت، وتم تأجيل لقاء الأهلى مع مصر للمقاصة إلى موعد يتم تحديده فيما بعد.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الثانى من الدورى المصرى

جدول مواعيد وتوقيتات مباريات الدورى العام المصرى الأسبوع الثانى

 

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.