جدول مواعيد مباريات الأسبوع الخامس فى الدوري المصري

تنطلق اليوم الجمعة 31 أغسطس مباريات الأسبوع الخامس فى الدوري المصري لكرة القدم، وتشهد مباريات هذه الجولة مواجهات قوية ومنافسة شديدة بين كل فرق الدوري، ويواجه إنبي الزمالك الجريح، والأهلي يلتقى مع الإنتاج الحربي، والإسماعيلي يحل ضيفاً على فريق نجوم المستقبل قاهر الزمالك، والمصري البورسعيدي يلاقى مصر للمقاصة، ويستضيف فريق سموحة فريق بيراميدز، وننشر فى التقرير التالي جدول مواعيد مباريات الدوري المصري.

مواعيد مباريات الأسبوع الخامس فى الدوري المصري

  • يوم الجمعة 31 أغسطس 2018 تقام 4 مباريات، حيث يلتقى فى السادسة مساءً بتروجيت مع حرس الحدود على استاد الجيش بمدينة السويس، ويلتقى فريق نجوم المستقبل مع الإسماعيلي على استاد الكلية الحربية، ويلتقى طلائع الجيش مع المقاولون العرب على استاد الدفاع الجوي فى التاسعة مساءً، وفى نفس التوقيت يلتقى الجونة مع الداخلية على استاد الجونة.
  • يوم السبت 1 سبتمبر تقام مباراتين، حيث يلتقى الاتحاد السكندري مع وادي دجلة فى التاسعة مساءً على استاد الإسكندرية، ويلتقى فى نفس التوقيت إنبى مع الزمالك على استاد بتروسبورت.
  • يوم الأحد 2 سبتمبر تقام مباراتين، حيث يلتقى فى السادسة مساءً سموحة مع بيراميدز على استاد الجيش المصري ببرج العرب، ويلتقى فى التاسعة مساءً الأهلى مع الإنتاج الحربي على استاد السلام.
  • يوم الاثنين 3 سبتمبر تقام مباراة واحدة فى خاتم الأسبوع الخامس حيث يلتقى مصر للمقاصة مع المصري البورسعيدي على استاد الجيش ببرج العرب فى الثامنة مساءً.

 

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الخامس فى الدوري المصري

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الخامس فى الدوري المصري