جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي والانتاج الحربي
جدول ترتيب الدوري المصري بعد لقاء الاهلي والانتاج الحربي

أقيمت اليوم الاحد 2 سبتمبر 2018 مباراتين في بطولة الدوري المصري موسم 2018/2019، حيث تقابل في المباراة الأولي فريقي سموحه وفريق بيراميدز الفريق الجديد الصاعد لأول مرة في بطولة الدوري العام المصري هذا الموسم، بينما تقابل في المباراة الثانية فريقي الأهلي والانتاج الحربي.

نتائج لقائي اليوم الاحد 2 سبتمبر 2018:-

أنتهت المباراة الأولي بين فريقي سموحة وبيراميدز بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما. بينما أنتهي اللقاء الثاني بين فريقي الأهلي والانتاج الحربي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتائج وفي إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز المصري، يكون فريق الأهلي متصدراً قمة الدوري ب11 نقطة، ويأتي فريق بيراميدز الفريق الصاعد لأول مرة في الدوري الممتاز المصري في المركز الثاني برصيد 11 نقطة متساوياً مع النادي الأهلي صاحب المركز الأول في عدد النقاط، بينما يتفوق عليه النادي الأهلي في عدد الأهداف وذلك بفارق هدفين حيث أن فريق الآهلي له 6 أهداف وعليه هدف واحد فقط، بينما فريق بيراميدز له 8 أهداف وعليه 4 أهداف وبذلك يكون الفارق بين الناديين في عدد الأهداف لصالح النادي الأهلي.

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثالث وذلك برصيد 10 نقاط، ثم فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 9 نقاط ، وفريق الانتاج الحربي في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، ثم فريق الجونه في المركز السادس برصيد 8 نقاط.

ويمكن معرفة ترتيب باقي فرق الدوري المصري كالتالي :-

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري