جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019 محدث بالنتائج
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019 محدث بالنتائج

يهتم جميع متابعة كرة القدم المصرية بمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري لموسم الجديد 2018/2019، الدوري الأشهر على مستوى الشرق الأوسط من حيث الصفقات، التي تمت هذا العام من خلال نادى الأسيوطي الذي تم تغير اسمه إلى نادى بيراميدز، لذلك تتواجه الأنظار إلى متابعة نتائج الفرق في بطولة الدوري المصري لمعرفي ما هو الشكل الجديد الذي سوف يظهر به الدوري بعد هذه الصفاقات الكبيرة، وتسعى العديد من الفرق المشاركة في بطولة الدوري هذا العام تقديم افضل ما لديها من طرق لعب لتستطيع تحقيق الفوز، حتى تهرب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

توقع العديد من محللي كرة القدم المصرية مشاهدة بداية قوية للدوري المصري، ومع بداية أول مباراة بداء يظهر المستوى الحقيقي للاعبين، من خلال ظهور علامات الإرهاق والتعب على اللاعبين في وقت المباراة الأصلي، وظهور حلات كثيرة من الشد العضلي الذي جعل العديد من الحكام اللجوء إلى توقف المباراة واستعداء الطاقم الطبي لمعالجة اللاعبين، ونتيجة لهذا المستوى كانت معظم النتائج الأولي للمباراة هي التعادل إما بنتيجة سلبية أو أيحابيه.

ترتيب الدوري المصري الممتاز 2019

  1. الأسبوع الأول يتصدر كل من الإنتاج الحربى وسموحة والمصري ونادى الأهرام قائمة الدوري بثلاث نقاط لتحقيق الفوز في المباراة الأولي لهم.
  2. النادي الأهلي حامل اللقب استطاع كسب نقطة واحدة في مباراة مع نادى الإسماعيلي في الوقت بدل الضائع.
  3. تعادل نادى الزمالك مع نادى بتروجيت بنتيجة 0-0.
  4. يحتل كل من الجونة ومصر المقاصة وانبي ونادى حرس الحدود نهاية الترتيب للخسارة في المباراة الأولي لهم.جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019 محدث بالنتائج
  5. الأسبوع الثاني: يتصدر نادى الزمالك قائمة الدوري من خلال تحقيق الفوز امس بنتيجة 5-1 على نادى الاتحاد السكندرى.جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019 محدث بالنتائجالترتيب حتى مباراة نادى الزمالك فقط في بداية الأسبوع الثاني.