جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” 2018/2019 بعد إجراء الجولة الأولى

شهدت الأسابيع الفارطة حدثا منتظرا من جميع عشاق ومتابعي الكرة الإنجليزية والساحرة المستديرة بصفة عامة في كل أنحاء العالم، وذلك بإعلان انطلاقة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019 وإجراء مجموعة من المباريات ظهرت فيها فرق البريميرليج بمستوى وأداء متفاوت جعل بعضا منها من المرشحين للقيام بانطلاقة ممتازة وقوية في هذه السنة وجعل أخرى في محل شك بعد بدايتهم المتعثرة في أول مباريات الدوري في هذا الموسم الذي يعدنا فيه البريميرليج بالكثير من التشويق والإثارة كعادة كل سنة وكل موسم.

وشهدت المباريات تألق بعض اللاعبين وعلى رأسهم النجم العربي المصري وممثل الكرة العربية في البريميرليج إلى جانب العديد من اللاعبين الآخرين والحديث هنا عن محمد صلاح الذي كانت ربع ساعة كافية له ليسجل أول هدف له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ويعلن عن نفسه منذ البداية منافسا للقب هداف الدوري الذي ناله الموسم الماضي.

كما تألق زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني الذي تمكن بالهدفين اللذين قام بتسجيلهما في أول مباراة من الإعلان على نفسه أيضا كمنافس قوي على جائزة أفضل لاعب في الدوري بعد عدم ظهوره الموسم الماضي بالمستوى المطلوب والمنتظر من من طرف جماهير الريدز.

كما ظهر الجزائري رياض محرز بمستوى مشرف في المباريات الأول لفريقه مانشستر سيتي هذه السنة.

ويقوم بيب جوارديولا بتجهيز رياض شيىئا فشيئا للتأقلم مع أجواء المان سيتي خصوصا بعد إصابة صانع ألعابهم وأبرز لاعب في الفريق كيفن دي بروين.

وبعد إجراء كل مباريات الجولة الثانية من البريمرليج لهذه السنة تغير جدول ترتيب الفرق المتنافسة لحد الساعة.

نقدم لكم إذن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2018/2019 بعد إجراء الجولة الثانية من الموسم.

يمكنكم أيضا التعرف على :

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2018/2019.
جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018/2019.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2018/2019 :

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج" 2018/2019 بعد إجراء الجولة الأولى

ما توقعك إذن للدوري الإنجليزي لهذه السنة؟ ومن في نظرك سيستطيع التتويج بلقب البريمرليج في نهاية هذه السنة؟