“جاريدو” يتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية مع فريق “الرجاء” المغربي ضد فريق “فيتا كلوب”

توج مدرب النادي “الأهلي” سابقاً الأسباني “جاريدو”، مع فريق “الرجاء” المغربي أمام نادي “فيتا كلوب”، بكأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان قد حصل مدرب النادي “الأهلي” سابقاً على نفس البطولة مع النادي الأحمر، برأسية العمدة “عماد متعب”، في الدقائق الأخيرة للمباراة، وكانت هذه البطولة لأول مرة يحصل عليها فريق النادي “الأهلي” ولأول مرة يربحها نادي مصري.

 

فاز فريق “فيتا كلوب” على فريق “الرجاء” بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث شهدت المباراة  سيناريو مجنون للمباراة، حيث تقدم فريق “الرجاء” بهدف للأعب “عبد الإله حفيظي” في الدقيقة العشرون، اثر عرضية قوية آتت من الجانب الأيسر، ليلعبها اللأعب في الشباك محرزاً الهدف الأول للفريق المغربي.

وشهدت المباراة تضيع فريق “فيتا كلوب” الكثير من الفرص المؤكدة، ولكن كانت دفاعات الرجاء لها دور كبير في التصدى لطوفان الهجمات، وبينما ينظم فريق “الرجاء” خطوطه، إذ يسجل اللأعب “مونديلي” هدف التعادل في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع، من كرة ثابتة أمام المرمي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، وفي الدقيقية الحادية والسبعون يستطيع اللأعب “موكوكو باتيزاديو” أن يسجل الهدف الثاني لصالح “فيتا كلوب”، وذلك أثر ارتداد الكرة من دفاع الفريق المغربي.

وأحرز اللأعب “نجوما” الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والسبعون، لفريق “فيتا كلوب” ويعجز الفريق عن تسجيل الهدف الرابع، الذي كان كفيلاً لتجقيق اللقب لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين أن مباراة الذهاب التي اقيمت بالمغرب، كانت قد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشىء للفريق المغربي، وبمجموع المباراتين تصبح النتيجة النهائية (4-3) لصالح فريق “الرجاء البيضاوي” المغربي ويتوج بلقب البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد