توقيت مباراة ليفربول وستوك سيتي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول بمشاركة محمد صلاح

تنطلق ظهر اليوم السبت 28/4/2018  مباراة ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، ضد ضيفه ستوك سيتي، في المباراة التي يسعى من خلالها  مواصلة ملاحقة فريق مانشستر يونايتد  أملاً في خطف المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي.

يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 71 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني، أما فريق ستوك سيتي فيقبع في المركز قبل الأخير برصيد 29 نقطة.

ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد الفوز الكبير على فريق روما الإيطالي 5-2، في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تألق النجم المصري محمد صلاح، صاحب هدفين وتمريرتين بهدفين.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم

للأسبوع الثالث على التوالي، يلعب فريق ليفربول مباراة الظهيرة ليوم السبت، حيث يقابل اليوم عند تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، وعند الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، فريق ستوك سيتي بقيادة المصري رمضان صبحي، في المباراة المقامة على ملعب آنفيلد، ويدير اللقاء الحكم الدولي أندريه مارينر.

يذكر أن مباراة الذهاب بين فريقي ليفربول وستوك سيتي، انتهت بثلاثية نظيفة لليفربول، كان من نصيب محمد صلاح هدفين، والثالث كان بأقدام اللاعب السنغالي ساديو ماني.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي:

تشكيل ليفربول وستوك سيتي
تشكيل ليفربول وستوك سيتي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وستوك سيتي بث مباشر اليوم

لمشاهدة مباراة ليفربول وستوك سيتي بث مباشر اليوم، في إطار مباريات الأسبوع  36 من الدوري الإنجليزي، فلقد اعلنت قناة بي ان سبورت 2 ، عن النقل الحصري للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عند تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، ويعلق عليها المعلق الجزائري حفيظ دراجي.