التخطي إلى المحتوى

علي ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة يلتقي قطبا مدينة مدريد الأسبانية فريقا ريال مدريد و أتليتيكو مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .  و للمرة الأولي في تاريخ البطولة يلتقي فريقان من نفس المدينة في نهائي البطولة الكبيرة . ولا ترجح الترشيحات كفة أي من الفريقين علي الآخر ، فريال مدريد تأهل لنهائي البطولة بجدارة بعدما أطاح بثلاث فرق ألمانية في طريقه هي شالكة وبروسا دروتموند و العملاق البافاري حامل لقب البطولة بايرن ميونيخ ، بالإضافة إلي فوز الفريق ببطولة كأس ملك أسبانيا وكان ينافس علي بطولة الدوري حتي الرمق الأخير .

وعلي الجانب الآخر يقف فريق أتليتكو شامخا فخورا بما حققه هذا الموسم بعدما حقق لقب الليجا الأسبانية بجدارة بعد تعادله علي ملعب برشلونة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة والحاسمة ليحقق الفريق لقبه الأول في الدوري من عام 1996 ، أضف إلي ذلك أن أتليتكو تأهل لنهائي البطولة القارية للمرة الثانية في تاريخه بعد نهائي 1974 ، وأطاح الفريق بأسماء كبيرة في طريقه للنهائي مثل ميلان الإيطالي والعملاق برشلونة وتشيلسي الإنجليزي علي التوالي ، و تأهل بجدارة للنهائي . لذلك فإن كلا الفريقين يستحق اللقب وسيقاتل عليه حتي الرمق الأخير حيث يسعي الريال لتحقيق اللقب العاشر في البطولة في حين يسعي أتليتكو لتتويج موسمه التاريخي بلقبه الأول في دوري الأبطال .

تقام المباراة السبت 24 مايو في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة 21:45 وتنقل علي قنوات بي إن سبورت 3،6،8 ، hd3 ، hd6 ، hd8 بتعليق : رءوف خليف – عصام الشوالي – حفيظ دراجي – فهد العتيبي – جواد بده – علي محمد علي . 

 

 

 

http://www12.0zz0.com/2014/05/18/11/883422666.jpg

 

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.