توقيت مباراة السعودية وبوليفيا
توقيت مباراة السعودية وبوليفيا

توقيت مباراة السعودية وبوليفيا، ننشر لكم موعد مباراة السعودية وبوليفيا الودية غدا الاثنين في إطار إستعددات المنتخب السعودي لخوض مباريات بطولة كأس الأمم الأسيوية التي ستنطلق في يناير المقبل، حيث يسعى الأخضر لحصد لقب البطولة هذا العام بعد المشاركة في كأس العالم والظهور بشكل مرضي للجماهير السعودية خاصة في المباراتين الأخيرتين أمام أوروجوي ومصر.

مباراة السعودية وبوليفيا يسعى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي  المدير الفني للمنتخب السعودي من خلالها للإطمئنان على عناصره الإساسية وتجربة بعض العناصر الجديدة التي لفتت الأنظار خلال مباريات الدوري السعودي المحلي خلال الفترة المقبلة، وخاصة أن الأخضر لن يخوض أي مباراة بعد إنتهاء مباريات كأس العالم التي ختمها المنتخب السعودي ختاما طيبا بالفوز على المنتخب المصري الشقيق بهدف نظيف.

توقيت مباراة السعودية وبوليفيا غدا الاثنين

موعد مباراة السعودية وبوليفيا
موعد مباراة السعودية وبوليفيا

السابعة والربع بتوقيت السعودية.

السادسة والربع بتوقيت مصر.

السابعة والربع بتوقيت فلسطين.

الرابعة والربع بتوقيت تونس.

الرابعة والربع بتوقيت الجزائر.

الثامنة والربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا

 

تذاع مباراة المنتخب السعودي والمنتخب البوليفي غدا الاثين عبر تردد قناة KSA SPORTS الرياضية المالكة لحقوق إذاعة مباريات المنتخب السعودي والدوري المحلي.

قائمة المنتخب السعودي لمباراة بوليفيا

حراسة المرميمحمد العويس، وياسر المسيليم، وعبدالله الصالح
خط الدفاععمر هوساوي، ومعتز هوساوي،محمد البريك، وسعيد المولد، محمد جحفلي، وعلي البليهي، وياسر الشهراني، وحمد المنصور.
خط الوسط:عبدالله الخيبري، ومحمد أبوسبعان، إبراهيم غالب، ومحمد كنو، ووليد باخشوين، وأسامة الخلف، وحسين المقهوي، هتان باهبري، ومحمد الكويكبي، وعبدالرحمن العبود، يحيى الشهري، وسالم الدوسري
خط الهجومفهد المولد، وهارون كمارا