التخطي إلى المحتوى

يلتقى اليوم فى دور الثمانية من دور المجموعات من بطولة دورى ابطال افريقيا ومباراة مرتقبة تجمع بين نادى الزمالك المصرى والهلال السودانى فى ثانى مباريات الفريقين فى دور المجموعات من دورى ابطال افريقيا . حيث تنتظر جماهير نادى الزمالك مباراة اليوم التى ستقام مع الفريق السودانى فى البطولة الافريقية حيث يسعى فريق نادى الزمالك الى تحقيق الفوز فى تلك المباراة الهمة بالنسبة له حيث خسر نادى الزمالك فى اولى مبارياتة امام فيتا كلوب بهدفين لهدف ويحتل نادى الزمالك المركز الثالث بدون اى رصيد من النقاط ,بينما الهلال السودانى يحتل المركز الثانى برصيد 3 نقاط بعد فوزة فى المباراة الاولى على فريق مازيمبى الكنغولى بهدف دون رد .

ويدخل نادى الزمالك المباراة بقياده مديرة الفنى احمد حسام ميدو من اجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط خاصة ان المباراة ستقام فى القاهرة ولا بديل سوى الفوز من اجل استكمال المشوار وتحسين وضع الزمالك فى المجموعة ولا يمتلك اى رصيد من النقاط حتى الان

يذكر ان اخر مواجهه بين الفريقين بين الزمالك والهلال السودانى عام 20017 فى البطولة الافريقية بفوز فى السودان والتعادل فى مصر . ويتفوق الزمالك على الهلال اليودانى تاريخيا خلال مواجهات الفريقين حيث التقى الفريقين 12 مرة من قبل فاز نادي الزمالك في خمسة منهم, تعادل في اربعة, و هزم في ثلاث مناسبات.

واليكم تقديم مباراة الزمالك والهلال السودانى :

المناسبة : دور المجموعات دورى ابطال افريقيا

موعد وتوقيت المباراة : السبت 24/5/2014

فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة للمباراة

قناة beinsport  , قناة الثانية والنيل للرياضة الارضية



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.