التخطي إلى المحتوى

يبحث الآن عدد كبير من عشاق كرة القدم وخاصةً جماهير نادي الزمالك عن توقيت مباراة الزمالك القادمة، من المُقرر أن مباراة الزمالك القادمة سوف تكون أمام نادي نصر حسين داي في مشوار الكونفدرالية الجولة الثانية، المباراة السابقة التي خاضها الزمالك في الكونفدرالية في الجولة الأولي تلقي هزيمة وانتهت نتيجة مباراة الزمالك وجورماهيا بأربعة أهداف لصالح جورماهيا مقابل هدفين للزمالك، ويسعي الزمالك في مباراته القادمة للفوز وحصد ثلاث نقاط هامة في مشوار الزمالك القادمة في الكونفدرالية.

استعداداً في المواجهة القادمة أمام نصر حسين داي قرر جروس المدير الفني لنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات وذلك يوم الأحد على أن تُستأنف يوم الاثنين القادم، الجدير بالذكر أن الزمالك في مشوار الدوري المصري حقق ثلاث نقاط هامة وانتهت نتيجة مباراة الزمالك والنجوم بفوز الزمالك بهدف دون مقابل سجله أيمن حفني من أول لمسة لة في اللقاء ليرفع رصيد نقاطه إلي 48 نقطة مُحافظ على الصدارة في جدول ترتيب الدوري المصري.

توقيت مباراة الزمالك القادمة

يستضيف الزمالك نظيره نصر حسين داي يوم الأربعاء القادم الموافق 13 فبراير 2019 على استاد برج العرب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسوف تُنقل مباراة الزمالك ونصر حسين داي على بي أن سبورت HD3.

المباراة توقيت المباراة الملعب
الزمالكXنصر حسين داي
  • 21:00 بتوقيت مصر.
  • 22:00 بتوقيت السعودية.
  • 23:00 بتوقيت الإمارات.
برج العرب

الزمالك بعد خسارته في الجولة الأولي أمام جورماهيا تذيل ترتيب المجموعة الرابعة بدون أي نقاط، بينما فريق نصر حسين داي فاز في المباراة السابقة له ليتصدر قائمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

ترتيب المجموعة الرابعة البطولة الكونفدرالية
ترتيب المجموعة الرابعة البطولة الكونفدرالية

ضمن مباريات المجموعة الرابعة، سوف يخوض جورماهيا لقاء أمام بترو اتليتكوا في تمام الساعة السادسة مساءً ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية، سوف نرصد لكم نتيجة لقاء الزمالك ونصر حسين داي فور انتهاء اللقاء.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.